ابراهيموفيتش ينقذ باريس سان جيرمان من الخسارة

أحرز اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هدفين ليقود باريس سان جيرمان للتعادل 2-2 مع ستاد رانس وينقذ حامل اللقب من الخسارة في بداية مشواره بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم...
ابراهيموفيتش ينقذ باريس سان جيرمان من الخسارة
أحرز اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هدفين ليقود باريس سان جيرمان للتعادل 2-2 مع ستاد رانس وينقذ حامل اللقب من الخسارة في بداية مشواره بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس الجمعة.

وتخلف سان جرمان 2-1 في الشوط الاول واهدر ركلة جزاء لهدافه ابراهيموفيتش، لكن الاخير انقذه كالعادة وسجل هدفي فريق العاصمة.

ويعد هذا الموسم الرابع على التوالي الذي يفشل فيه سان جرمان في تحقيق الفوز افتتاحا في الدوري.

وغاب عن تشكيلة المدرب لوران بلان الذي مدد عقده حتى عام 2016 المدافع البرازيلي الدولي دافيد لويز مقابل 50 مليون يورو من تشلسي الانكليزي، فيما لعب مواطن الاخير ثياغو سيلفا الذي خاض اللقاء رغم عودته الى التمارين الثلاثاء الماضي، الى جانب البرازيلي الاخر ماركينيوس في قلب الدفاع بين الهولندي غريغوري فان در فيل ولوكاس دينيي.

خاض سان جرمان موسما قياسيا في 2013-2014

وفي الهجوم لعب زلاتان الى جانب الاوروغوياني ادينسون كافاني والبرازيلي لوكاس مورا وغاب الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي.

وخاض سان جرمان موسما قياسيا في 2013-2014 حقق خلاله 89 نقطة و27 فوزا في الدوري، تحت اشراف بلان بطل العالم 1998 وكأس اوروبا 2000.

وكان سان جرمان، حامل لقب الدوري اربع مرات في 1986 و1994 و2013 و2014، قد افتتح موسمه الرسمي باحراز لقب مباراة كأس الابطال على حساب غانغان بطل الكأس 2-صفر السبت الماضي في بكين بهدفين من ابراهيموفيتش (32 عاما) الذي سجل 30 و26 هدفا على التوالي في الموسمين الماضيين في الدوري.

وغدا السبت سيلعب أولمبيك مرسيليا في ضيافة باستيا، بينما سيلتقي موناكو الذي احتل المركز الثاني الموسم الماضي مع لوريان يوم الأحد.

الفئات
الرياضة