لاعبو الرجاء يعبرون عن استيائهم العميق من إسبانيا

عبر عدد من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي عن استيائهم العميق من طول المسافة التي يقطعونها بالحافلة لتنقل بين ثلاث مدن إسبانية في إطار جولة "رجا تور" التي ينظمها الفريق...
لاعبو الرجاء يعبرون عن استيائهم العميق من إسبانيا
عبر عدد من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي عن استيائهم العميق من طول المسافة التي يقطعونها بالحافلة لتنقل بين ثلاث مدن إسبانية في إطار جولة “رجا تور” التي ينظمها الفريق ويواجه خلالها ثلاث أندية إسبانية.

وأصيب لاعبو الرجاء بإرهاق شديد بالإضافة إلى الملل، حسب مصدر رجاوي رافق الفريق، إذ بلغ مجموع المسافة التي ينتظر أن يقطعها الفريق بنهاية جولة “رجا تور” حوالي 1300 كيلو متر.

واحتج لاعبو الرجاء البيضاوي لدى الطاقم التقني للفريق من طول المسافة التي سببا لهم الإرهاق، خاصة أن الفريق كان بإمكانه السفر عبر الطائرة، والتنقل بواسطتها بين المدن الثلاثة التي زارها لمواجهة فرق المدينة وهي الجزيراس، وقرطبة، وإلتشي، علما أنه فاز على الفريق الأول بهدف لصفر، وانهزم أمام الثاني بهدفين لصفر، وتنتظره مباراة أخيرة أمام إلتشي قبل السفر إلى النمسا لمواجهة فريق العين الإماراتي.

وطلب لاعبو الرجاء من مدرب الفريق عبد الحق بن شيخة، نقل احتجاجهم إلى مسؤولي الفريق، على اعتبار أنه كانوا بحاجة إلى تنظيم تجمع تدريبي مغلق في إحدى المدن الإسبانية ليستفيدوا من قسط من الراحة بعد الحصص التدريبية الشاقة.

ويواجه فريق الرجاء البيضاوي غدا (السبت)، فريق إلتشي في ثالث مباراة ودية لينهي جولته “رجا تور” التي حاول من خلالها الترويج لمنتوجات الفريق من أقمصة وبدل رياضية.

الفئات
الرياضة