الحرب تهدد بإلغاء مباراة الأسود أمام المنتخب الليبي

وجدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صعوبة في التواصل مع نظيرتها الليبية لاتمام الاجراءات المتعلقة بالمباراة الودية التي ستجمع منتخبي البلدين في سابع شتنبر المقبل بمركب مراكش الجديد....
الحرب تهدد بإلغاء مباراة الأسود أمام المنتخب الليبي
وجدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صعوبة في التواصل مع نظيرتها الليبية لاتمام الاجراءات المتعلقة بالمباراة الودية التي ستجمع منتخبي البلدين في سابع شتنبر المقبل بمركب مراكش الجديد.

وذلك  استعدادا لنهائيات كاس افريقيا للامم التي تستضفيها بلادنا في يناير وفبراير المقبلين, ورغم المحاولات المتكررة التي قامت بها الجامعة الا ان هاتف الاتحاد الليبي ظل لا يجيب لعدم التحاق الموظفين بمقر الاتحاد لمباشرة مهامهم بسبب الحرب التي تشدها البلاد منذ ايام.

ومام هذا الطارئ طلب فوزي لقجع رئيس الجامعة من موظفي الجامعة تكثيف اتصالاتهم بالاتحاد الليبي في نهاية الاسبوع الحالي للحسم النهائي في المباراة الودية، اما في حالة ما اذا تعذر ذلك فانه سيتم البحث عن منتخب بديل من المنتخبات المقصية من الدور الاقصائي الاخير المؤهل لكاس افريقيا للامم.

وعرضت الجامعة  الملكية المغربية لكرة القدم قائمة المنتخبات السبعة المقصية ويتعلق الامر بكل من السيشل وموريتانيا وكينيا وتانزانيا وغينيا بيساو والبينين, لاعداد البديل المحتمل لمواجهة الاسود في حالة الغاء مباراة ليبيا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة