شكاية بسيطة تسقط بارون مخدرات مغربي

حصلت السلطات الأمنية الإسبانية على صيد ثمين، يتمثل في مغربي مبحوث عنه من قبل المملكة المغربية التي عممت في حقه مذكرة بحث دولية بسبب الاتجار في المخدرات وامتلاك أسلحة. ...
شكاية بسيطة تسقط بارون مخدرات مغربي
حصلت السلطات الأمنية الإسبانية على صيد ثمين، يتمثل في مغربي مبحوث عنه من قبل المملكة المغربية التي عممت في حقه مذكرة بحث دولية بسبب الاتجار في المخدرات وامتلاك أسلحة.

وعلم أن الحرس المدني الإسباني في مالقا ألقى القبض على المغربي “ه.أ”، 47 عاما، بالصدفة، بعد شكاية حررتها ضده إحدى السيدات في منطقة ميخاس بالمدينة.

ولم تكن عناصر الحرس المدني على علم بأن المتابع على خلفية الشكاية هو محط مذكرة بحث دولية عممتها السلطات الأمنية المغربية ضده بسبب ضلوعه في شبكة دولية للاتجار بالمخدرات وكذا امتلاكه أسلحة دون تراخيص قانونية.

وثبت للإسبان أن “ه.أ” موضوع مذكرة البحث بعد تنقيطه وهو ما جعل صحيفة “la opinion de malaga” تصفه بالصيد الثمين، محيلة على أن الحرس المدني الإسباني أخبر السلطات المغربية بعملية الاعتقال في انتظار ما ستكشفه الأيام المقبلة من مصير المعتقل.

وكتبت نهاية “ه.أ” بارون المخدرات بسبب شكاية بسيطة، فقد أعلن الحرس المدني عبر بلاغ رسمي، تم تعميمه اليوم الجمعة (8 غشت 2014) أن رغبة عناصر في حماية سيدة اشتكت من تعرضها للعنف من قبل الضنين، هي التي أسفرت عن اعتقاله، قبل أن يتم التأكد من كونه موضوع بحث من قبل الشرطة الدولية “الأنتربول”.

الفئات
الحوادث

ذات صلة