مغني الراب “مُسلم” يخلق الحدث في ثاني ليالي مهرجان العرائش

خلق مغني الراب "محمد المزوري"، الشهير بمسلم، الحدث في ثاني ليالي مهرجان العرائش للمسرح والفنون الشعبية، بعد أن استقطب الآلاف من الجماهير العاشقة لفنه خاصة من فئة الشباب، الذين...
مغني الراب "مُسلم" يخلق الحدث في ثاني ليالي مهرجان العرائش

 

خلق مغني الراب “محمد المزوري”، الشهير بمسلم، الحدث في ثاني ليالي مهرجان العرائش للمسرح والفنون الشعبية، بعد أن استقطب الآلاف من الجماهير العاشقة لفنه خاصة من فئة الشباب، الذين حرصوا على ترديد جميع أغانيه.

وعرف اليوم الثاني (الأحد 3 غشت) من فعاليات المهرجان الذي تنظمه جمعية عبد الصمد الكنفاوي برنامجا حافلا من الانشطة الثقافية والفنية، حيث شهدت ساحة التحرير صباحا، ورشة للأطفال في فن الرسم تهدف إلى نشر الثقافة الفنية وتنمية الحس والذوق الجمالي.

كما جاب في نفس اليوم العديد من الفرق الفلكلورية والرياضية المحلية والوطنية في مجموعة من شوارع المدينة في إطار الكرنفال الفني الذي يبرز الخصوصيات الثقافية والحضارية التراثية لمختلف مناطق المملكة المغربية ، ولقي هذا الكرنفال استحسانا جماهيريا عبر عنه بالتجاوب والسير والرقص رفقته، وذلك بمشاركة دولة قطر من خلال جمعية القناص القطرية التي امتعت الجمهور برقصات ولوحات فنية من الثرات القطري.

وفي نفس اليوم أيضا تم افتتاح معرض المنتوجات الصناعة التقليدية في الساحة المقابلة لمقهى ميرامار بشراكة مع حرف المغرب ومشاركة دولة قطر.

وكانت السهرة الفنية بساحة التحرير التي عرفت مشاركة مغني الراب مسلم، قد شارك فيها مجموعة السهام المعروفة بأغانيها الملتزمة والهادفة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة