هؤلاء اللاعبين يلتقيهم الزاكي في جولته لأبرز الدوريات الأوربية

حصر بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم قائمة اللاعبين الذين سيزورهم بأوروبا في 14 لاعبا فقط، ويتعلق الأمر بكل من...
هؤلاء اللاعبين يلتقيهم الزاكي في جولته لأبرز الدوريات الأوربية
حصر بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم قائمة اللاعبين الذين سيزورهم بأوروبا في 14 لاعبا فقط، ويتعلق الأمر بكل من:

عاطف شحشوح ومانويل داكوستا ومنير عوبادي ومروان الشماخ وأسامة السعيدي وكريم الأحمدي والمهدي بنعطية وعمر القادوري وزهير فضال وأشرف لزعر ويوسف العربي وعصام عدوة ونبيل الزهر وياسين بونو.

ورفض الزاكي الذي سيبدأ جولته الأوروبية رسميا في الأسبوع المقبل، السفر إلى فرنسا للإلتقاء بعبدالحميد الكوثري بعدما أضحى خارج حساباته شأنه في ذلك شأن يونس بلهندة لإسباب انضباطية.
 
ويبدأ الناخب الوطني جولته الأوروبية من هولندا التي تعرف تنظيم دوري دولي بمشاركة فريقي سيفاسبور التركي الذي يلعب له عاطف شحشوح وليفورنو الايطالي الذي يمارس ضمنه منير عوبادي، وبعدها سيتوجه إلى إنجلترا للوقوف على جاهزية مروان الشماخ وأسامة السعيدي وكريم الأحمدي، بعدما تعذر عليهم المشاركة في المعسكر الإعدادي بالبرتغال، قبل أن يحط الرحال بايطاليا لملاقاة المهدي بنعطية وأشرف لزعر وعمر القادوري وزهير فضال، على أن يختم جولته الأوروبية من إسبانيا التي تعرف حضور أربعة لاعبين مغاربة وهم ياسين بونو من أتليتيكو مدريد وعصام عدوة ونبيل الزهر في ليفانتي ويوسف العربي في غرناطة.
الفئات
الرياضة

ذات صلة