اعتقال “سلفي” متلبس بالخيانة الزوجية‎ بحي محافظ بمدينة العروي

تمكنت مصالح الأمن بمدينة العروي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 30 يوليوز الجاري، من توقيف شخص في الثلاثينات.. ...
اعتقال "سلفي" متلبس بالخيانة الزوجية‎ بحي محافظ بمدينة العروي

تمكنت مصالح الأمن بمدينة العروي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 30 يوليوز الجاري، من توقيف شخص في الثلاثينات من العمر متلبسا بجريمة الخيانة الزوجية مع سيدة مطلقة تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك بعدما تم ضبطهما بأحد المنازل بحي الفرح بالمدينة.

وحسب مصدر أمني، فقد جاء توقيف المشتبه بهما بناءً على وشاية من سكان حي الفرح، ذي الطابع المحافظ، تفيد بتسجيل سلوكات مشبوهة بالمنزل المذكور، مما استدعى تدخل عناصر الأمن التي أوقفت المعنيان بالأمر في حالة تلبس بممارسة الفساد والخيانة الزوجية.

وحسب مصدر مطلع، فإن الشخص الموقوف يبلغ من العمر 33 سنة، متزوج وأب لطفلين، وينشط ضمن ما يسمى باللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين بمدينة الناظور.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت الحراسة النظرية في انتظار تعميق البحث معهما والاستماع إلى زوجة الشخص الموقوف في انتظار عرضهما على العدالة.

ويأتي توقيف المعني بالأمر في سياق سلسلة من الفضائح الأخلاقية التي تورط فيها أعضاء من تيار السلفية الذين ينشطون في اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين السلفيين، كان آخرها واقعة التغرير بسيدة بمدينة العرائش وتحريضها على اختلاق واقعة الاختطاف قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق بواقعة استغلال جنسي للضحية.

الفئات
الحوادث

ذات صلة