مفاجأة الموسم… بنعطية يرحل إلى ريال مدريد في صفقة ضخمة

قالت تقارير إعلامية عديدة إن النجم الدولي المغربي لنادي روما الإيطالي، المهدي بنعطية، يحتمل أن يرحل صوب ريال مدرير الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما يعد مفاجأة من...
مفاجأة الموسم... بنعطية يرحل إلى ريال مدريد في صفقة ضخمة

قالت تقارير إعلامية عديدة إن النجم الدولي المغربي لنادي روما الإيطالي، المهدي بنعطية، يحتمل أن يرحل صوب ريال مدرير الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما يعد مفاجأة من العيار الثقيل.

وذكرت يومية إلموندو ديبورتيفو في نسختها الإلكترونية الصادرة اليوم أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي وضع صخرة الدفاع المغربي المهدي بنعطية على رأس لائحة المدافعين الذين يرغب في انتدابهم في حالة رحيل بيبي عن القلعة البيضاء.

وأضافت الصحيفة أن هناك احتمال كبير بأن ينتقل بيبي إلى موناكو الفرنسي، والذي يغري اللاعب البرازيلي بأجر سنوي لا يقاوم، وبالتالي فإن مسؤولي النادي يعدون العدة من الآن لتغطية رحيله المحتمل، حيث يحظى بنعطية بثقة وإعجاب مدرب الفريق.

 وأكدت صحيفة “إل تيمبو” الإيطالية أن المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي وضع اسم المهدي بنعطية على رأس لائحة الاهتمامات لتعويض البرتغالي بيبي في حال رحيله عن قلعة الملوك.

وتم نشر الخبر عشية المواجهة الودية التي ستجمع نادي ريَال مدريد الإسباني بروما الإيطالي في دورة غينيس للأبطال الودية بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي تفاصيله صفقة ضخمة.

 وكان المهدي بنعطية قد دخل ضمن أجندة العديد من الأندية العالمية أبرزها برشلونة ، بايرن ميونيخ ، وناديي مدينة مانشستر إضافة إلى تشيلسي. 

الفئات
الرياضة

ذات صلة