لهذا السبب أوقفت الشرطة 52 شخصا بالدار البيضاء ليلة القدر

أوقفت عناصر أمنية مختلطة على رأسها رجال الاستعلامات العامة، يوم الخميس حوالي منتصف الليل، حوالي 52 شخصا بعد مداهمتها للملهى ليلي يشتغل حانة طيلة السنة ويتحول خلال شهر رمضان...
لهذا السبب أوقفت الشرطة 52 شخصا بالدار البيضاء ليلة القدر

أوقفت عناصر أمنية مختلطة على رأسها رجال الاستعلامات العامة، يوم الخميس حوالي منتصف الليل، حوالي 52 شخصا بعد مداهمتها للملهى ليلي يشتغل حانة طيلة السنة ويتحول خلال شهر رمضان إلى فضاء عمومي لاستقبال الزبائن وتقديم المشروبات غير الكحولية وتدخين الشيشة.

وقد أسفرت المداهمة عن إيقاف مسير الملهى والنادلين، إضافة إلى مجموعة من الزبناء بينهم فتيات قاصرات. ولم يصدق مرتادو الملهى(لوبواسون) أنهم وقعوا في قبضة الأمن، ولم يجدوا مخرجا من الورطة التي سقطوا فيها، سيما أن للملهى بوابة واحدة تم إحكام إغلاقها من طرف رجال الأمن بعد إيقاف حارسي أمن يؤمنان الدخول والخروج ويتدخلان عند إحداث الفوضى، حسب ما أوردته يومية “الصباح” خلال عدد نهاية الأسبوع. وقد تم حجز عدد كبير من “الشيشات” و”المعسّل”، كما تم العثور على المخدرات لدى بعض الزبائن. هذا فيما عبر العديد من المواطنين عن امتعاضهم وهم يرون شابات وقاصرات يخرجن باتجاه سيارات الشرطة بلباسهن الفاضح والمثير.

الفئات
الحوادث

ذات صلة