الوردي يتعهد بتأديب المقصرين في حق سيدة وضعت مولودها بالشارع العام

تعهد وزير الصحة "الحسين الوردي"، باتخاذ إجراءات تأديبية في حق كل من ثبت تقصيره أو إخلاله بمهامه، في قضية سيدة وضعت مولودها على الأرض، وكشف بلاغ لوزارة الصحة، توصلت...
الوردي يتعهد بتأديب المقصرين في حق سيدة وضعت مولودها بالشارع العام

 تعهد وزير الصحة “الحسين الوردي”، باتخاذ إجراءات تأديبية في حق كل من ثبت تقصيره أو إخلاله بمهامه، في قضية سيدة وضعت مولودها على الأرض، وكشف بلاغ لوزارة الصحة، توصلت “أكورا بريس” بنسخة منه، أن “الوردي” أمر بفتح تحقيق في نازلة السيدة التي تم تداول مشاهد أثناء وضعها مولودها بالشارع العام، خاصة بعد انتشار فيديو مصور، على مواقع التواصل الاجتماعي ومنه إلى مجموعة من المواقع الإلكترونية.

ذات البلاغ، أكد أن النتائج الأولية للتحقيق، أنه يوم الاثنين 14 يوليوز الجاري في الساعة 12 زوالا، أخبر أحد المواطنين الطبيب الرئيس للمركز الصحي الحضري حي جمال بالحي المحمدي بوجود سيدة داهمها المخاض في الشارع العام على بعد 200 متر من المركز الصحي، حينها توجهت الطبيبة والممرض إلى عين المكان، وعاينت وضعية السيدة، إثر ذلك انتقلت الطبيبة والممرض إلى مقر الوقاية المدنية لاستعجال الإسعاف لنقل السيدة إلى مصلحة الولادة بمستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي والمؤهلة لتوليد النساء في ظروف صحية.

وعند وصول سيارة إسعاف الوقاية المدنية، قامت بنقلها على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس حيث تم استقبالها والتكفل بها لاستكمال عملية الوضع.

وأشار بلاغ الصحة، إلى أن الفحص الطبي أظهر أن السيدة والمولود في حالة جيدة وخضعا لاستشفاء لمدة أربعة أيام بمصلحة الولادة بذات المستشفى إلى حين خروجهما تحت طلبها يوم الجمعة 18 يوليوز  الجاري في الساعة الرابعة والنصف.

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة