ترمضينة عروبية…”الكرموس” يتسبب في مقتل شخصين بإحدى دواوير إقليم الجديدة

هناك من يقول أن "الروح ساهلة فالمغرب"، حيث يفارق العديد من الأشخاص الحياة لأسباب تافهة في العديد من المناسبات، ولعل هذا ما شهده دوار أولاد عجل التابع لمنطقة...
ترمضينة عروبية..."الكرموس" يتسبب في  مقتل شخصين بإحدى دواوير إقليم الجديدة

هناك من يقول أن “الروح ساهلة فالمغرب”، حيث يفارق العديد من الأشخاص الحياة لأسباب تافهة في العديد من المناسبات، ولعل هذا ما شهده  دوار أولاد عجل التابع لمنطقة أولاد افرج بإقليم الجديدة، الذي عرف جريمتي قتل تسبب فيها نزاع حول ثمار شجرة التين، أودت بحياة شخصين و إصابة ثالث بجروح خطيرة.

وتعود التفاصيل إلى قبيل آذان المغرب يوم الاثنين، حاول شاب أربعيني قطف ثمار التين من حقل يملكه شخص في الخمسينات من عمره، غير أن هذا الأخير منعه  من القيام بذلك، ليدخل الاثنان في نقاش حاد قبل أن يستل الشاب سكينا كان يتأبطها ووجه إلى صاحب الحقل طعنات قاتلة في أنحاء مختلفة من جسده وتركه جثة هامدة مضرجة في بركة من الدماء وسط حقل التين.

و لم تتوقف الأمور عند هذا الحد، فبعدما بلغ الخبر إلى ابن الهالك حضر إلى ساحة المعركة حاملا سكينا ودخل في عراك دام للانتقام لوالده، حيث وجه إلى القاتل طعنات أردته قتيلا بدوره بمكان الحادث، فيما أصيب ابن الهالك بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى الجديد بمدينة الجديدة لتلقي العلاجات تحت حراسة أمنية مشددة.

           

الفئات
الحوادث

ذات صلة