شابة تقتل زوجها بدم بارد بسبب السحور

اهتز دوار أولاد اسعيدة بجماعة المصابيح بإقليم آسفي الثلاثاء الماضي، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص بعد إصابته بطعنتين بسكين في إحدى كليتيه، على يد زوجته....
شابة تقتل زوجها بدم بارد بسبب السحور

اهتز دوار أولاد اسعيدة بجماعة المصابيح بإقليم آسفي الثلاثاء الماضي، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص بعد إصابته بطعنتين بسكين في إحدى كليتيه، على يد زوجته.

وقد وقعت جريمة القتل بعد خلاف بين الزوجين بسبب عدم إعداد الزوجة، 20 سنة، لوجبة السحور، وعدم إيقاظ زوجها، الذي استفاق متأخرا فوجّه إليها وابلا من السب والشتم، وحاول الاعتداء عليها جسديا.

وبعد انتهاء الخصام خلد الزوج إلى النوم، لتتوجه الزوجة، في حدود الساعة السادسة صباحا، نحو المطبخ وأحضرت سكينا ووجهت إلى زوجها طعنتين قاتلتين، و أشعرت مجموعة من أبناء الدوار الذين اتصلوا بالسلطة المحلية، التي أشعرت بدورها الدرك الملكي.

وذكرت يومية “الصباح” في عددها الصادر غدا أن وفاة الضحية المسمى قيد حياته “إبراهيم.ح” المزداد سنة 1984، كانت نتيجة نزيف دموي، جراء إصابته بطعنتين بواسطة سكين في إحدى كليته، فيما أكّدت و أكدت المتهمة خلال الاستماع إليها من طرف العناصر الأمنية، أن زوجها كان يعاملها معاملة حسنة، منذ زواجهما قبل ثلاث سنوات، والذي أثمر طفلا يبلغ من العمر سنتين، غير أنه، في الفترة الأخيرة، صار يعنفها وينكل بها، مما كان يضطرها إلى الالتحاق مرارا ببيت أهلها.

الفئات
الحوادث

ذات صلة