بودريقة: هذه حقيقة استقالتي من المكتب

أكد محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي فرع كرة القدم، والمستقيل من منصبه رئيسا للمكتب المديري للرجاء، أنه لا توجد أسباب خفية وراء تقديمه لاستقالته من منصبه....
بودريقة: هذه حقيقة استقالتي من المكتب
أكد محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي فرع كرة القدم، والمستقيل من منصبه رئيسا للمكتب المديري للرجاء، أنه لا توجد أسباب خفية وراء تقديمه لاستقالته من منصبه.

مؤكدا، بأن رغبته في التفرغ لفرع كرة القدم هي الدافع الأساسي لابتعاده عن منصبه رئيسا للمكتب المديري.

وأوضح بودريقة، في تصريح خص به “الهدف”، أنه بعد مرور سنة من تقلده مهام المكتب المديري غير رأيه وقرر التخلي عن منصبه لانشغالاته الكثيرة وارتباطه الكبير بفرع كرة القدم.

ونفى الرئيس الرجاوي، في تصريح  أي خلاف له مع أي رئيس من رؤساء الفروع، بسبب عدم تقديم الدعم المادي اللازم، إذ أكد أنه لم يسبق لأي رئيس فرع أن احتج عليه أو دخل معه في خلاف، سيما أنه كان يحاول تقديم الدعم المادي لجميع الفروع قدر المستطاع.

ودعا بودريقة جميع رؤساء الفروع الرجاوية إلى ضرورة تحمل مسؤوليتهم في البحث عم موارد مالية لتسيير فروعهم بدل انتظار الدعم المادي السنوي من فرع كرة القدم، مضيفا أن فرع الكرة كباقي الفروع يعتمد على موارده المالية ولا ينتظر الدعم من المكتب المديري.

وكان بودريقة الموجود حاليا بالسعودية لأداء مناسك العمرة، قد قاد انقلابا أطاح من خلاله بمحمد أوزال من منصبه، وعين خليفة له وهو ما أثار حينها ضجة كبيرة داخل الرجاء.

الفئات
الرياضة

ذات صلة