الملك محمد السادس: المنتخب الألماني قدّم عروضا متميزة في المونديال

الملك محمد السادس: المنتخب الألماني قدّم عروضا متميزة في المونديال...
الملك محمد السادس: المنتخب الألماني قدّم عروضا متميزة في المونديال

وجه الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى المستشارة الفدرالية لجمهورية ألمانيا الاتحادية، أنجيلا ميركل، بمناسبة تتويج المنتخب الألماني لكرة القدم، أول أمس الأحد، بلقب كأس العالم في نسختها الـ20 بالبرازيل، للمرة الرابعة في تاريخه وبعد غياب 24 عاما.

الملك، وفق بلاغ صادر عن الديوان الملكي، عبر عن “أحر تهانئه” لميركل، ومن خلالها “للشعب الألماني الصديق”، فيما وصف مستوى الفريق الألماني الكروي بـ”الرفيع”، مضيفا أنه “أبان عن روح رياضية وتنافسية عالية، طوال هذه المنافسة الدولية الكبرى، وقدم عروضا فنية متميزة، أكدت سمعته كفريق عتيد ذي تاريخ كروي حافل بالإنجازات القارية والعالمية”.

وورد في برقية التهنئة، “وإذ أشاطركن وشعبكن الصديق أفراحكم بالفوز بهذا اللقب العالمي الجديد، فإني أتمنى للرياضة الألمانية عموما ولكرة القدم خصوصا، المزيد من النجاح والتألق “.

وتوّج المنتخب الألماني لكرة القدم، أول أمس الأحد، بلقب كأس العالم في نسختها العشرين، التي كانت مقامة بالبرازيل، للمرة الرابعة في تاريخه وبعد غياب 24 عاما، بعد تغلبه على منتخب الأرجنتين بهدف دون رد في المباراة النهائية للبطولة، التي أقيمت على ملعب ماراكانا بـ”ريو دي جانيرو”.

الفئات
الرياضة