الجيش يقلد الرجاء ويجري أربعة مباريات دولية بالبرتغال

قرر الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي بقيادة رشيد الطاوسي إجراء تنظيم تجمع تدريبي للفريق بالبرتغال استعدادا للموسم الرياضي المقبل....
الجيش يقلد الرجاء ويجري أربعة مباريات دولية بالبرتغال
قرر الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي بقيادة رشيد الطاوسي إجراء تنظيم تجمع تدريبي للفريق بالبرتغال استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

وسيحط الفريق العسكري الرحال بإحدى المدن الشمالية بالبرتغال القريبة من مدينة سيلتا فيغو الاسبانية، حسب ما أكده مصدر مسؤول من الفريق.

وبرمج الفريق العسكري أربع مباريات ودية الأولى ستكون أماما فريق سيلتا فيغو الاسباني بحكم قرب المسافة بين المدينتين البرتغالية والاسبانية، وذلك في 31 من الشهر الجاري، علما أن الفريق سيسافر إلى البرتغال في 30 من الشهر نفسه.

وسيجري الجيش الملكي ثاني مباراة ودية له ضد نادي أكارو يوم ثالث غشت المقبل، والثالثة ضد نادي براغا في السادس من الشهر ذاته، والرابعة ضد جيل فيسنتي يوم 10 غشت.

ويعود الجيش الملكي إلى المغرب في 11 من الشهر ليواصل استعداداته للدوري المغربي، غذ سيستفيد لاعبوه من يومي راحة في 12 و13 من غشت على أن يستأنفوا تداريبهم في 14 من الشهر نفسه.

وسيكون فريق الجيش الملكي ثاني فريق يسافر إلى البرتغال للاستعداد للموسم الجديد بشكل جيد بعد فريق الوداد البيضاوي الذي قرر الاستعداد بدوره بالبرتغال. 

الفئات
الرياضة

ذات صلة