الرجاء مهدد بالطرد من “كهرماء

علم من مسؤولين بالمركز الرياضي كهرماء، أن مدير المركز طلب من مسؤولي فريق الرجاء البيضاوي عدم التدرب مجددا بالمركز بسبب الفوضى والعربدة التي صدرت من حمزة بورزوق، مهاجم الفريق...
الرجاء مهدد بالطرد من "كهرماء
علم من مسؤولين بالمركز الرياضي كهرماء، أن مدير المركز طلب من مسؤولي فريق الرجاء البيضاوي عدم التدرب مجددا بالمركز بسبب الفوضى والعربدة التي صدرت من حمزة بورزوق، مهاجم الفريق الأخضر.

وأوضح المصدر المذكور أن حمزة بورزوق اشتاط غضبا، بعدما طلب منه بعض محبي الفريق التقاط صور تذكارية معه، إذ احتج على السماح لهم بالدخول إلى ملعب تداريب الرجاء بعدما كان في حالة نرفزة واضحة، دون ان يعلم أن المركز يفتح أبوابه للمنخرطين به بالتزامن مع موعد تداريب الرجاء.

ووجه بورزوق انتقادات كبيرة لمسؤولي المركز وهو في حالة غضب، قبل أن يتفوه بكلام ساقط، حسب شهادة رجل أمن خاص، تدخل لثنيه عن السب والشتم أمام المصطافين، وهو ما دفع بورزوق إلى محاولة الاعتداء عليه قبل أن يتدخل بعض مسؤولي الفريق لثنيه عن ذلك فيما حاول إسماعيل بلمعلم مساعدته في الاعتداء.

وقرر مدير المركز مباشرة بعد الحادث عدم السماح مجددا للاعبي الرجاء بالتدرب بالمركز علما أن الرجاء حصل على رخصة للتدرب يوميا بالمركز لعدم جاهزية مركز التداريب.

وسارع محمد بودريقة، حسب مسؤول رجاوي، إلى الاتصال بمدير المركز للاعتذار له عن الحادث وثنيه عن قراره إذ أكد له أن الفريق لا يتوفر على مكان حاليا لإجراء تداريبه، وطلب منه العدول عن قراره، وهو ما استجاب له المدير بعد تدخل عدد من مسؤولي الفريق.

الفئات
الرياضة