بالصورة : ميسي يواصل التقيء ضد الألمان في النهائي

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المميز معاناته من الآلام في المعدة ، وتقيأ مرة أخرى مع منتخبه ضد ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 مساء الأحد ، على ملعب...
بالصورة : ميسي يواصل التقيء ضد الألمان في النهائي

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المميز معاناته من الآلام في المعدة ، وتقيأ مرة أخرى مع منتخبه ضد ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 مساء الأحد ، على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو .

وخلال المباراة النهائية ، تقيأ ليونيل ميسي في منطقة وسط الملعب على النحو الذي يمشي فيه مدافع المنتخب الألماني ماتس هوميلز ، خلال المباراة النهائية الذي انتهت ألمانية بهدف نظيف .

وعانى ميسي من الآلام في معدته ووضح ذلك في الشوط الأول من المباراة ، من خلال مشاركاته في الكرات المشتركة مع الخصم ، مما جعله يتقيأ خلال المباراة ، وكان قد فعل ذلك في السابق وبالتحديد بودية رومانيا قبل المونديال البرازيلي .

وعلى الرغم من خضوع ميسي للعديد من الفحوصات الطبية لمعرفة السبب وراء ذلك ، ولكن الأطباء في برشلونة والتانجو لم يتمكنوا من العثور على سبب المشكلة .

ورد ميسي والأطباء حول ذلك مؤخراً ، وأكدوا على أن ذلك يعتبر مجرد شيء عادي يحدث له في التدريبات ، وخلال المباريات ، وحتى عندما يكون في منزله وسط عائلته

الفئات
الرياضة