بايرن ميونيخ يسعى لضم بنعطية بعد ابتعاده عن السيتي

يحاول مسؤولو بايرن ميونيخ الألماني استغلال ابتعاد مانشستر سيتي الانجليزي عن المدافع المغربي مهدي بنعطية لاعب فريق روما الايطالي.....
بايرن ميونيخ يسعى لضم بنعطية بعد ابتعاده عن السيتي
يحاول مسؤولو بايرن ميونيخ الألماني استغلال ابتعاد مانشستر سيتي الانجليزي عن المدافع المغربي مهدي بنعطية لاعب فريق روما الايطالي وتوجيه اهتمامهم بضم مانجالا مدافع نادي بورتو البرتغالي بمحاولة حسم الصفقة لصالحهم وضم المغربي المتألق بنعطية في ظل توتر العلاقة بينه وبين مسؤولي النادي الايطالي بحسبما ما أكدت بعض التقارير الصحفية الايطالية التي انتشرت اليوم.
وتوصل النادي الانجليزي الذي كان مهتماً بشدة بضم بنعطية إلى اتفاق مع مانجالا الذي سافر إلى انجلترا بالفعل لاجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود مما دفع مسؤولو النادي الانجليزي لصرف النظر عن ضم المغربي بنعطية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان والتر سباتيني المدير الرياضي لنادي روما قد منح بنعطية مهلة حتى يوم 21 يوليو الحالي للبحث عن عرض مناسب للرحيل واما اغلاق الملف نهائياً والاستمرار مع ذئاب العاصمة الايطالية.
وانضم بنعطية إلى روما الصيف الماضي قادماً من اودينيزي ونجح في تقديم مستوى رائع ساهم في انهاء فريقه لبطولة الدوري في المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال اوروبا للمرة الأولى منذ سنوات وهو ما جعله هدفاً للعديد من الأندية خلال الميركاتو الصيفي.
 
الفئات
الرياضة

ذات صلة