تعديلات مرتقبة من الزاكي على تشكيلة الأسود

أوردت جريدة “الأخبار” في عددها الصادر يوم الاثنين 7 يوليوز،أن مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي،قرر إجراء تعديلات على تشكيلة المنتخب، وذلك بعدم توجيه الدعوة إلى عدد مهم من اللاعبين...
تعديلات مرتقبة من الزاكي على تشكيلة الأسود

أوردت جريدة “الأخبار” في عددها الصادر يوم الاثنين 7 يوليوز،أن مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي،قرر إجراء تعديلات على تشكيلة المنتخب، وذلك بعدم توجيه الدعوة إلى عدد مهم من اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر الإعدادي بالبرتغال.

وحسب نفس المصدر، فالناخب الوطني منكب على إعداد لائحة بديلة للمنتخب الذي سيشارك في نهائيات أمم أفريقيا التي ستحتضنها الملاعب الوطنية العام المقبل، في أفق تسليمها بشكل شخصي إلى المسئول عن التواصل بالجامعة ضمانا لسريتها وتضييق هامش تسريبها المبكر إلى الصحافة.

ويوجد على رأس لائحة الأسماء التي قرر الزاكي عدم الاعتماد عليها في الاستحقاقات القادمة، كل من محسن متولي ومحسن ياجور ومحمد برابح وأيوب الخاليقي، بالإضافة أسماء أخرى تمارس بالديار الأوربية كزكرياء بركديش والحارس محمد أمسيف وزهير فضال وعبد الحميد الكوثري.

كما أنه من المحتمل،أن تضم اللائحة أيضا أسماء أخرى بداعي الإصابة، أو بسبب قلة التنافسية، وخصوصا العناصر التي عجزت عن إيجاد فريق في سوق الانتقالات الصيفية كما هو حال مروان الشماخ ويونس بلهندة.

ومعلوم أن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين، أمام كل من المنتخب القطري وأخرى أمام المنتخب الليبي، في الثالث والسابع من شهر شتنبر المقبل تواليا، في إطار البرنامج التحضيري للكأس الأفريقية المقررة بالمغرب ما بين 17 يناير و8 فبراير 2015.

الفئات
الرياضة

ذات صلة