“لوفتانسا” تطلق خطا جويا بين فرانكفورت ومراكش

تعتزم الشركة الألمانية للطيران "لوفتانسا" إطلاق، ابتداء من شهر أكتوبر المقبل، خط جوي جديد يربط بشكل مباشر فرانكفورت بمراكش....
"لوفتانسا" تطلق خطا جويا بين فرانكفورت ومراكش
تعتزم الشركة الألمانية للطيران “لوفتانسا” إطلاق، ابتداء من شهر أكتوبر المقبل، خط جوي جديد يربط بشكل مباشر فرانكفورت بمراكش.

وحسب مصدر من مطار مراكش فإن شركة “لوفتانسا” ستعمل على ربط مطار فرانكفورت بنظيره مراكش المنارة ابتداء من 2 أكتوبر المقبل، من خلال رحلتين في الأسبوع، يومي الخميس والأحد، وذلك عبر طائرة من نوع “إيرباس أ320” التي تتوفر على 168 مقعد.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تقرر إقلاع الطائرة من مدينة فرانكفورت على الساعة الحادية عشر وخمس دقائق حسب التوقيت المحلي، لتصل إلى مراكش على الساعة الواحدة بعد الزوال و55 دقيقة، في حين أن رحلات العودة ستتم انطلاقا من الثانية بعد الزوال و45 دقيقة من مطار مراكش المنارة لتصل إلى العاصمة الاقتصادية لألمانيا على الساعة السابعة و40 دقيقة مساء حسب التوقيت المحلي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة الألمانية تؤمن، أيضا، رحلات بين ألمانيا والمدينة الحمراء، من خلال فرعها ذات التكلفة المنخفضة “جيرمانوينغس” التي تدير الخط الجوي المباشر بين مطارات مراكش المنارة وكولونيا-برلين.

يذكر أن الشركة الألمانية للطيران “لوفتنسا” تسهر، أيضا، على تأمين رحلات جوية بين الدار البيضاء وكل من فرانكفورت وكولونيا-برلين، بالإضافة إلى رحلة بين طنجة وكولونيا-برلين.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة