مونديال 2014: ايرماتوف يحطم الرقم القياسي بعدد النهائيات

حطم الحكم الاوزبكستاني رافشان ايرماتوف السبت الرقم القياسي من حيث عدد المباريات التي ادارها في نهائيات كأس العالم، وذلك بقيادة مباراة هولندا وكوستاريكا في الدور ربع النهائي من مونديال...
مونديال 2014: ايرماتوف يحطم الرقم القياسي بعدد النهائيات
حطم الحكم الاوزبكستاني رافشان ايرماتوف السبت الرقم القياسي من حيث عدد المباريات التي ادارها في نهائيات كأس العالم، وذلك بقيادة مباراة هولندا وكوستاريكا في الدور ربع النهائي من مونديال 2014.

وادار ايرماتوف (36 عاما) الذي حصل على شارته الدولية عام 2003، مباراته التاسعة في النهائيات لينفرد بالرقم القياسي الذي كان يتشاركه مع الفرنسي الشهير جويل كينيو والاوروغوياني خورخي لاريوندا والمكسيكي بينيتو اركونديا.

وكانت مباراة اليوم الرابعة للحكم الاوزبكستاني في نهائيات البرازيل 2014 بعد ان ادار ثلاث مباريات في الدور الاول بين سويسرا والاكوادور، كرواتيا والمكسيك، المانيا والولايات المتحدة.

وكان ايرماتوف عادل قبل اربعة اعوام في جنوب افريقيا الرقم القياسي في عدد المباريات التي يديرها احد الحكام في نسخة واحدة بعد ان ادار خمس مباريات، بينها هولندا ضد الاوروغواي في نصف النهائي، والمباراة الافتتاحية بين جنوب افريقيا والمكسيك، وقمة المانيا والارجنتين في ربع النهائي.

الفئات
الرياضة