جولة أوروبية جديدة للزاكي

قرر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني تنظيم جولة أوروبية في منتصف شهر غشت المقبل لمتابعة المحترفين المغاربة ببعض الدوريات الأوروبية قبل الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني....
جولة أوروبية جديدة للزاكي

قرر بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني تنظيم جولة أوروبية في منتصف شهر غشت المقبل لمتابعة المحترفين المغاربة ببعض الدوريات الأوروبية قبل الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني.

وسواجه المنتخب الوطني منتخبي قطر وليبيا وديا في الثالث والسادس من شتنبر المقبل.

وقرر الزاكي، حسب مصدر جامعي، أن يبدأ جولته الأوروبية من انجلترا لرغبته في لقاء مروان الشماخ، بعدما تعذر على الأخير المشاركة في التجمع التدريبي بالبرتغال، بسبب رفض فريقه السماح له بالسفر إلى البرتغال، ما دفع الزاكي إلى إسقاط اسمه من لائحة المنتخب التي واجهت المنتخب الروسي.

وسيلتقي الزاكي أيضا ببعض المحترفين بالدوري الانجليزي قبل السفر إلى تركيا للقاء عاطف شحشوح، ومعه مروان داكوستا، إذ يرغب الزاكي في متابعة بعض مباريات  المحترفين المغاربة للوقوف على مستواهم بعد انطلاق الدوريات الأوروبية.

واضطر الزاكي إلى تقليص مدة سفره إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، من 15 إلى أسبوع، إذ سيضطر إلى العودة إلى المغرب للبدء خطوات الحصول على تأشيرة السفر إلى انجلترا بسبب المساطر المعقدة للحصول عليها.

وسيكتفي الزاكي بتوجه الدعوة إلى 23 لاعبا فقط بينهم ثلاث حراس، ما يؤكد تخليه عن عدد كبير من اللاعبين الذين شاركوا في التجمع التدريبي خاصة لاعبي الدوري المحلي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة