كريستيانو رونالدو يغادر ريال مدريد وخيميس رودريغيز بديلا عنه

كريستيانو رونالدو يغادر ريال مدريد وخيميس رودريغيز بديلا عنه ...
كريستيانو رونالدو يغادر ريال مدريد وخيميس رودريغيز بديلا عنه

يستعد ملعب أولد ترافورد الشهير للترحيب مجددا بعودة نجمه السابق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.. ومن جهته يستعد ريال مدريد الاسباني لاستقطاب الشاب الكولومبي جيمس رودريغيز.

هذا ما نشره بالحرف الواحد موقع اوف سايد الشهير.. مؤكدا أن المفاوضات السرية مع رونالدو جارية وتحقق تقدم واضح.

وقال الموقع: “مانشستر يونايتد يستعد لخطوة ضخمة من اجل ضم نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل 70 مليون جنيه استرليني”، ويضيف: “نادي ريال مدريد مستعد للتخلي عن رونالدو هذا الصيف مقابل هذا المبلغ”.

وذكر الموقع أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وضع نصب عينيه استقطاب الثنائي الكولومبي جيمس رودريجيز وراداميل فالكاو وعلى هذا النحو يمكن أن يكون على استعداد لبيع رونالدو إلى فريقه السابق.

كريستيانو رونالدو يغادر ريال مدريد وخيميس رودريغيز بديلا عنه – كرة القدم – سوق الانتقالات

وكان بيريز قد دفع 120 مليون جنيه استرليني مقابل لاعبين فقط هما غاريت بيل وايسكو في الموسم الماضي، ولا يستطيع انفاق المزيد من المال هذا الموسم، ولذلك قد يكون مضطرا لبيع رونالدو قبل أن يتراجع أداء اللاعب أكثر بعد عامه الثلاثين.

من جهتهم فإن ملاك مانشستر يونايتد حريصون على محو الذاكرة من صدمة المدرب السابق ديفيد مويس ويشعرون بأن هذه الخطوة بشراء كريستيانو رونالدو من شأنها أن تمثل الدعم الحقيقي للمدرب الجديد لويس فان غال.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد ان نادي الشياطين الحمر مستعد لدفع 70 مليون جنيه استرليني مقابل استعادة رونالدو الذي ذهب إلى ريال مدريد العام 2009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني.

نادي مانشستر يونايتد أيضا على استعداد للحصول على مساعدة من السير اليكس فيرغسون لإعادة توقيع رونالدو، مع العلم أن هذا الزوج لا يزال يتمتع بعلاقة قوية.

يذكر أن رونالدو سجل 17 هدفا في الشامبيونز ليغ الموسم الماضي (رقم قياسي) وساعد ريال مدريد على الفوز بلقبه العاشر، ويشعر أنه حقق كل ما يرغب به في العاصمة الاسبانية بعد الفوز بالدوري وكأس الملك وكأس السوبر الاسباني.

وحقق رونالدو 118 هدفا في 292 مباراة مع مانشستر يونايتد قبل انتقاله الى اسبانيا منذ خمس سنوات وارتفع أداء نجمه من قوة الى قوة وسجل 252 هدفا في 246 مباراة مع ريال مدريد.

الفئات
الرياضة

ذات صلة