شركات صينية تعرض فتاحات مستوحاة من عضة سواريز

باتت فتاحات قناني تحمل صورة لاعب كرة القدم الاروغوياني لويس سواريز الذي اثار صدمة من خلال عضه مدافع ايطاليا جورجيو كييليني في مونديال البرازيل، متوافرة الان على مواقع بيع...
شركات صينية تعرض فتاحات مستوحاة من عضة سواريز
باتت فتاحات قناني تحمل صورة لاعب كرة القدم الاروغوياني لويس سواريز الذي اثار صدمة من خلال عضه مدافع ايطاليا جورجيو كييليني في مونديال البرازيل، متوافرة الان على مواقع بيع صينية عبر الانترنت.

 واكد صناعي انه صنع الالاف منها.

قد اثارت عضة سواريز لكتف كييليني خلال مباراة ايطاليا والاورغواي في 24 يونيو ردود فعل تفاوتت بين التسلية والصدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصينية فيما حاولت بعض الشركات الاستفادة من هذه الحماسة.

وفي الايام التالية وعدت عشرات المتاجر الافتراضية على منصة البيع الرائجة جدا “تاوباو” عرض فتاحات قناني تمثل اللاعب قريبا.

وقد روجت للمنتج المقبل مستعينة بصور مركبة وشعارات مستوحاة من الحادثة.

لكن بسبب التأخر في الانتاج لم تتوافر الفتحات الا في الايام الاخيرة على منصة “تاوباو” الموقع التابع لعملاق الانترنت الصيني “علي بابا” والذي يربط بين الشركات والافراد.

وتعرض شركة “جي ال” نموذجين يحملان صورة لسواريز صنعت من المطاط وبطريقة كاريكاتورية مع استبدال الاسنان بدائرة معدنية لفتح القناني. وتوافرت قطع مماثلة لدى شركات اخرى على المنصة نفسها.

من جهته اكد بينغ جونشانغ وهو صاحب شركة صناعية في غوانغدونغ (جنوب) انه انتج وسلم ما لا يقل عن خمسة الاف فتاحة تحمل صورة سواريز على ما نقلت عنه صحيفة “تشاينا ديلي” الرسمية السبت.

وقد انتشرت التعليقات الساخرة عبر الانترنت في الصين ومنها “انها فتاحات صينية فلا تتوقعوا نوعية متينة كمثل اسنان سواريز”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة