بي إن سبورت تطلق مراكز اتصال محلية لخدمة العملاء في شمال أفريقيا

أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTSعن إطلاقها مراكز اتصال محلية لخدمة المشتركين في شمال أفريقيا. حيث توفر هذه المراكز جميع المعلومات حول الباقات والأسعار، والعروض وجداول البث، والترددات والموزعين المعتمدين. ...
بي إن سبورت تطلق مراكز اتصال محلية لخدمة العملاء في شمال أفريقيا

أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTSعن إطلاقها مراكز اتصال محلية لخدمة المشتركين في شمال أفريقيا. حيث توفر هذه المراكز جميع المعلومات حول الباقات والأسعار، والعروض وجداول البث، والترددات والموزعين المعتمدين.

كما يمكن للمشتركين الحصول على جميع خدمات الدعم الفني، لضمان تجربة مشاهدة فريدة.

وحسب بلاغ توصلت “اليوم24” بنسخة منه، فإن هذه المراكز توفر للمتصل بها الخدمات باللغتين العربية والفرنسية، وذلك على مدار الساعة.

وتملك شبكة قنواتbeIN SPORTSحقوق أهم الدوريات والأحداث الرياضية المتنوعة في العالم، منها بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي تقام في البرازيل، وعدد من أبرز الدوريات الأوروبية لكرة القدم، كالدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأفريقية. وتشمل قائمة المنافسات الرياضية التي تنقلها الشبكة، بطولات التنس من ضمنها بطولة فرنسا المفتوحة، وبطولة أمريكا المفتوحة، ودوري رابطة محترفي كرة السلة الأمريكية NBAوسباقات السيارات ومنها رالي داكار، وسباقات الدرجات الهوائية وأهمها طواف فرنسا، وعدد من أهم بطولات الركبي في العالم، والعديد من مسابقات كرة اليد، وألعاب القوى وغيرها من الرياضات.

الفئات
الرياضة