“إسلام سليماني” لأحلام: تبرعي بأموالك لسكان غزة

استهزأ نجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني من الفنانة الإماراتية أحلام ومن المكافأة المالية التي وعدت بها "محاربي الصحراء" وكل لاعب سجل هدفا خلال المونديال....
"إسلام سليماني" لأحلام: تبرعي بأموالك لسكان غزة
استهزأ نجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني من الفنانة الإماراتية أحلام ومن المكافأة المالية التي وعدت بها “محاربي الصحراء” وكل لاعب سجل هدفا خلال المونديال.

رد سليماني على أحلام التي عرضت بأن تكافئ كل لاعب من منتخب الجزائر سجل هدفا خلال مونديال 2014 المقام بالبرازيل بعشرة آلاف دولار، وقال لها بأن الخضر ليسوا بحاجة لأموال أحد.

واقترح سليماني على أحلام بأن تتبرع بأموالها لسكان غزة الذين هم في أمس الحاجة إلى المال، مضيفا: “إخوانننا في غزة في أمس الحاجة إلى المال.

بعض النشطاء وجدوا أن رد سليماني كان قاسيا ويفتقر للباقة، مبررين موقف الفنانة الإماراتية بأنها أرادت من خلال عرض مكافأة مالية التعبير عن سعادتها وفرحتها بالمنتخب الجزائري الذي أبلى بلاء حسنا خلال المونديال، ورفع علم بلد عربي في مثل هذا المحفل، ومثّل بالتالي كل العرب ورفع رأسهم.

البعض الآخر، طلب من سليماني أن يتأكد أولا إن كانت الفنانة الإماراتية أحلام تتبرع بأموالها لسكان غزة قبل أن يرد رده القاسي، مشيرين إلى أن بعض الناس يتبرعون بأموالهم سرا ودون أن يفصحوا عن أسمائهم.

أما بعض النشطاء فعبروا عن إعجابهم بموقف سليماني وحيوه على رده.

وقد كانت الفنانة أحلام من أشد المعجبين والمتتبّعين لمباريات منتخب الجزائر خلال المونديال، ونشرت عدة فيديوهات، عبر موقع “كيك” تظهر فرحتها واسرتها بتأهل محاربي الصحراء للدور الثامن من مونديال 2014.

تجدر الإشارة إلى أن أحلام وعدت المنتخب الجزائري بكرة من الماس في حال فازوا بالكأس.

فكيف تقبلت أحلام رد إسلام سليماني، وكيف سيكون ردها؟.. ذاك ما سنعرفه قريبا، خصوصا وأن أحلام نشيطة جدا بمواقع التواصل الاجتماعي وتتواصل مع معجبيها وكذلك مع منتقديها.

الفئات
الرياضة