الوداد يرفض ياجور

رفض سعيد الناصيري، الرئيس الجديد لفريق الوداد البيضاوي، الموافقة على الشروط المالية التي طلبها محسن ياجور، مقابل التوقيع للفريق الأحمر....
الوداد يرفض ياجور
رفض سعيد الناصيري، الرئيس الجديد لفريق الوداد البيضاوي، الموافقة على الشروط المالية التي طلبها محسن ياجور، مقابل التوقيع للفريق الأحمر.

واشترط اللاعب الرجاوي السابق مبلغ 800 مليون للعب للوداد لموسم واحد، وهو ما اعتبره الرئيس الوداد مبلغ تعجيزي، واقترح منحه مبلغ 400 مليون سنتيم لموسم واحد، وهو ما رفضه ياجور الذي تشبث بمطالبه المالية.

وغير الوداد البيضاوي وجهته من ياجور، الذي رفض التجديد للرجاء، وكان يفكر في العودة إلى الفريق الأحمر للمرة الثانية على التوالي، إلى المهاجم التونسي لمساكني، اللاعب السابق لفريق الترجي التونسي.

ويسعى الوداد إلى لاستفادة من خدمات لمساكني نظرا للتجربة الكبيرة التي يتوفر عليها سواء بالدوري التونسي، أو على المستوى الإفريقي، إذ سبق له أن توج مع الترجي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية.

ووقع فريق الوداد البيضاوي رسميا لياسين كردي، اللاعب  السابق لفريق الجيش الملكي، والنادي القنيطري، لسنتين ليكون ثاني ظهير أيسر بالفريق بعد نبيل الولجي.

كما دخل سعيد الناصيري في مفاوضات لاسترجاع ياسين بونو، من فريق اسبانيول برشلونة، على سبيل الإعارة لحراسة مرمى الفريق الأحمر، خلفا لنادر المياغري، الحارس المخضرم.

الفئات
الرياضة

ذات صلة