هل يلعب سواريز في كوسوفو؟

قد يحصل مهاجم منتخب الاوروغواي ونادي ليفربول لويس سواريز الموقوف تسع مباريات دولية وممنوع من ممارسة اي نشاط كروي، على فرصة اللعب شرط القبول بعرض من احد اندية كوسوفو....
هل يلعب سواريز في كوسوفو؟

قد يحصل مهاجم منتخب الاوروغواي ونادي ليفربول لويس سواريز الموقوف تسع مباريات دولية وممنوع من ممارسة اي نشاط كروي، على فرصة اللعب شرط القبول بعرض من احد اندية كوسوفو.

وعرض نادي هايفاليا في الدوري الكوسوفي الممتاز على سواريز الانتقال اليه على سبيل الاعارة خلال فترة ايقافه ذلك لان كوسوفو ليس معترفا بها كدولة مستقلة في الاتحاد الدولي حتى الان، وبالتالي لا تسري العقوبة على هذا الاتحاد البلقاني.

ونقلت صحيفة “سبورتس بلاس” في كوسوفو عن مدير هايفاليا تشافيت باكولي بان ناديه مستعد لدفع 1200 جنيه استرليني اسبوعيا لسواريز وقال في هذا الصدد “هذا اقصى ما نستطيع ان نقدمه له. عرضنا هو التالي: 30 الف جنيه استرليني لنادي ليفربول، و1500 جنيه استرليني عن كل شهر”.

وتابع باكولي “قد يبدو الامر سخيفا بالنسبة الى سواريز، لكن هذا اقصى ما نستطيع القيام به. اذا كان لديه الرغبة بالمجيء واللعب معنا، سنرحب به بطبيعة الحال. نحن لسنا اعضاء في فيفا، وسيكون الامر مثاليا بالنسبة له”.

وكان سواريز قام بعض مدافع ايطاليا جورجيو كييليني خلال لقاء الفريقين في دور المجموعات في كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل واوقفه الاتحاد الدولي تسع مبارايت دولية ومنعه من مزاولة اي نشاط رياضي على مدى اربعة اشهر.

الفئات
الرياضة