افتتاح شركة ‘بيزورنو’ مرآب جديد في آزرو

افتتحت شركة 'بيزورنو' الرّائدة في مجال جمع النفايات و إدارة المكبّات في المغرب المرآب الجديد لآزرو الذي يضم آليات الشركة لجمع النفايات و تنظيف الشوارع....
افتتاح شركة 'بيزورنو' مرآب جديد في آزرو

افتتحت شركة ‘بيزورنو’ الرّائدة في مجال جمع النفايات و إدارة المكبّات في المغرب المرآب الجديد لآزرو الذي يضم آليات الشركة لجمع النفايات و تنظيف الشوارع.

يقع مرآب آزرو على الطريق المؤدّي إلى عين أغبال في إفران والذي كلّف 700.000 درهماً حيثُ يُمثل خطوة رئيسية في تطوير شركة ‘بيزورنو’ في المغرب ككُلّ و في المنطقة بشكل عام.

وقد حضر حفل الافتتاح كلّ من القايد بصفته ممثلاً للسلطات المحلية و رئيس وأعضاء تجمع ‘البيئة’و رئيس الجماعة القروية عين اللوح و رئيس الجماعة الحضرية آزرو، كما حضر جيرار برونان بصفته المدير العام لشركة  ‘سيجيديما’، بالإضافة إلى مجموعة من العاملين في الشركة بما فيهم مدير الاستغلال و رئيس المرآب في المغرب.

وحول افتتاح المرآب الجديد لآزرو، قال السيد جيرار برونان: “أشكر تجمّع ‘البيئة’ في شخص رئيسه و أعضاء التجمع لإنشائهم لهذا المرآب، كما أشكر العاملين في شركة ‘سيجيديما’ و موظفي الجماعة من أجل المجهودات المبذولة لكي يرى هذا المشروع النور، وأودّ أن أعرب عن ارتياحي الكبير بخصوص التعاون الممتاز الذي تمّ بيننا و بين عمالة إفران و هو التعاون الذي مكّننا معاً من الارتقاء بإفران لتصبح ثاني أنظف مدينة على المستوى العالمي”.

سيتم تجهيز مرآب آزرو بمجموعة من التجهيزات الحديثة و الجديدة التالية: 5 شاحنات كبرى لجمع النفايات المنزلية (B.O.M)، شاحنة لنقل المخلفات، شاحنة لغسل الطرق، 6 شاحنات مزودة بنظام التتبع بالأقمار الصناعية.، رافعة، 5   آليات خدميّة و 7دراجات.

الفئات
غير مصنف

ذات صلة