رئيس”بوينغ” يؤكد على دعم قطاع الطيران بالمغرب

أكد بلاغ لسفارة المغرب بواشنطن أن الرئيس المدير العام لشركة بوينغ "كوميرشال إيرلاينز"، رايموند إل كونر، جدد التأكيد، أول أمس الخميس بمدينة سياتل، على دعم قطاع الطيران بالمغرب....
رئيس"بوينغ" يؤكد على دعم قطاع الطيران بالمغرب

أكد بلاغ لسفارة المغرب بواشنطن أن الرئيس المدير العام لشركة بوينغ “كوميرشال إيرلاينز”، رايموند إل كونر، جدد التأكيد، أول أمس الخميس بمدينة سياتل، على دعم قطاع الطيران بالمغرب.

، هذا القطاع الذي يعد “أرضية هامة لسلسلة تموين الملاحة الجوية على صعيد العالم”.

وأبرز المصدر ذاته، اليوم الجمعة، أن كونر جدد التأكيد، خلال مباحثات بطلب منه مع سفير المغرب بواشنطن رشاد بوهلال، على “دعم بوينغ لتطور قطاع صناعة الطيران بالمغرب”.

وجرت هذه المباحثات على هامش زيارة لمدينة سياتل نظمتها وزارة الخارجية الأمريكية لفائدة السفراء المعتمدين بالعاصمة واشنطن.

كما أشاد المسؤول بشركة بوينغ، خلال كلمة في إطار الاجتماع السنوي لحلف تنمية التجارة بمنطقة سياتل الكبرى (ترايد ديفيلوبمنت آليانس أوف غريتر سياتل) ب “التطور المتميز لصناعة الطيران بالمغرب”.

وخلص بلاغ السفارة المغربية إلى أن كونر، الذي كان يتحدث أمام أزيد من 500 مدير مقاولة ومسؤول سياسي، أشار إلى أن “المملكة أصبحت أرضية هامة في سلسلة تموين الملاحة الجوية على صعيد العالم”.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة