تغييرات في مواقيت القطارات خلال رمضان

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه ستطرأ بعض التغييرات على مواقيت القطارات خلال شهر رمضان الأبرك، وذلك حتى تتلاءم مع أوقات العمل الإدارية، واحتياجات تنقل المسافرين....
تغييرات في مواقيت القطارات خلال رمضان

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه ستطرأ بعض التغييرات على مواقيت القطارات خلال شهر رمضان الأبرك، وذلك حتى تتلاءم مع أوقات العمل الإدارية، واحتياجات تنقل المسافرين.

وذكر المكتب في بلاغ له، أنه سيتم  على مستوى محور الدار البيضاء الرباط، الاحتفاظ بوتيرة قطار كل 30 دقيقة، من الساعة السادسة والنصف صباحا حتى الساعة السادسة مساء ( محور الدار البيضاء الميناء / الرباط )، وذلك ابتداء من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة.

كما تمت برمجة رحلتين إضافيتين، الأولى على الساعة الثامنة والربع صباحا من القنيطرة في اتجاه الرباط والدار البيضاء، والثانية على الساعة الثالثة و45 دقيقة بعد الزوال انطلاقا من الدار البيضاء الميناء في اتجاه الرباط والقنيطرة بالإضافة إلى توقيف القطار رقم 15217 الذي ينطلق من الدار البيضاء الميناء على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال) بمحطات بوزنيقة والصخيرات وتمارة، فإن.

وعلى مستوى محور سطات – الدار البيضاء ، فقد برمج المكتب قطارا خلال فترة الصباح يربط بين سطات والدار البيضاء، حيث ستكون الانطلاقة من سطات على الساعة السادسة و35 دقيقة صباحا، في حين سيكون الوصول إلى محطة الدار البيضاء المسافرين على الساعة السابعة و45 دقيقة.

أما بالنسبة لباقي المحاور ، فستطرأ بعض التغيرات في مواقيت القطارات لمواكبة احتياجات تنقل المسافرين خلال هذا الشهر الكريم.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة