الألمان يستعيرون “الواليدة صيفطي اللعاقة” من الرجاويين

"الواليدة صيفطي اللعاقة" الرجاوية ارتدت حلة ألمانية وقد رفع أحد المشجعين هذه العبارة التشجيعية بالإنجليزية "MOM SEND SOME MONEY" طلبا لإمداده بالمال من لدن أمه تتميما لحضور مباريات المونديال...
الألمان يستعيرون "الواليدة صيفطي اللعاقة" من الرجاويين

“الواليدة صيفطي اللعاقة” الرجاوية ارتدت حلة ألمانية وقد رفع أحد المشجعين هذه العبارة التشجيعية بالإنجليزية “MOM SEND SOME MONEY” طلبا لإمداده بالمال من لدن أمه تتميما لحضور مباريات المونديال 2014.

تجاوزت شهرة الشق الاول من عبارة “الواليدة صيفطي اللعاقة.. الراجا باقا” حدود المغرب لتصبح عالمية، ولم تعد رجاوية صرفة، وقد استعارها المشجعون الألمان من نظرائهم الرجاويين منذ تظاهرة كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب سنة 2013.

وتداول رواد “فايسبوك” صورة لمشجع ألماني يحمل شعارا كتب عليه “الواليدة صيفطي اللعاقة” بلغة شكسبير وهي الصورة التي عبر من خلالها هذا المشجع عن حاجته الملحة للمال قصد متابعة أطوار المونديال بعد تأهل المنتخب الألماني على رأس المجموعة السابعة.

وأبدت الجماهير الألمانية فرحتها الغامرة بعد تجاوز “المانشافت” عقبة الأمريكان بفوزهم بهدف لصفر من توقيع توماس مولر، حيث انفجر اللأمان فرحين بتأهلهم على رأس المجموعة السابعة والذي يخولهم ملاقاة ممثل تلعرب الوحيد منتخب الجزائر الذي حل ثانيا وراء منتخب بلجيكا متصدر المجموعة الثامنة.

وحازت العبارة الرجاوية العالمية بامتياز، وهي التي جاد بها الجمهور الرجاوي خلال منافسات الموندياليتو، بعدما استطاع الفريق الأاخضر حصد الانتصارات في مواجهة فرق عالمية، تنتسب إلى دولتي المكسيك ثم البرازيل قبل أن تسقط في النهائي أمام العملاق اللأماني بارين ميونيخ بثنائية بيضاء.

الفئات
الرياضة

ذات صلة