مونديال 2014: البرازيل تعول على الجمهور

يقص المنتخب البرازيلي المضيف شريط افتتاح الدور الثاني من مونديال 2014 بمواجهة اميركية جنوبية صرفة ضد جاره التشيلي السبت على ملعب "استاديو مينيراو" في بيلو هوريزونتي....
مونديال 2014: البرازيل تعول على الجمهور

يقص المنتخب البرازيلي المضيف شريط افتتاح الدور الثاني من مونديال 2014 بمواجهة اميركية جنوبية صرفة ضد جاره التشيلي السبت على ملعب “استاديو مينيراو” في بيلو هوريزونتي.

ومن المؤكد ان البرازيل التي انهت الدور الاول في صدارة المجموعة الاولى بعد فوزها على كرواتيا (3-1) وتعادلها مع المكسيك (صفر-صفر) واكتساحها للكاميرون (4-1)، ستتمتع بالافضلية كونها تلعب على ارضها وبين جماهيرها اضافة الى انها تضم في صفوفها نجم برشلونة الاسباني نيمار الذي سجل اربعة اهداف في ثلاث مباريات.

“الضغط؟ انا لا اشعر باي ضغوطات لاني اعيش حاليا ما كنت احلم به وانا صغير”، هذا ما قاله نيمار بعد تسجيله ثنائية في مرمى الكاميرون، وهو يأمل ان يتواصل الحلم والسير على خطى رونالدو الذي قاد البرازيل الى لقبها الخامس والاخير عام 2002 بتسجيله 8 اهداف من اصل اهدافه ال15 في النهائيات.

واضاف نيمار الذي سيتواجه مع زميله في برشلونة اليكسيس سانشيز اضافة الى الحارس المستقبلي للنادي الكاتالوني كلاوديو برافو: “احاول مساعدة زملائي ليس فقط من خلال تسجيل الاهداف لكن ايضا في بناء اللعب”.

واوضح “الشيء الاهم هو المجموعة… نحن على السكة الصحيحة، ومستوانا يتطور من مباراة الى اخرى تدريجيا ونقترب من الهدف خطوة خطوة… الامور لن تكون سهلة في مواجهة تشيلي”.

وتحدث نيمار عن مواجهته لسانشيز، قائلا: “اتصل دائما باليكسيس. الان سنواجه بعضنا. اليكسيس نجم كبير وانا معجب به كثيرا. انه لاعب رائع ويجب ان نحترس منه. لا يجب ان نترك له اي مساحة”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة