حرمة الله رسميا مديرا تقنيا بالجامعة

تعاقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا مع حسن حرمة الله، المشرف العام لفريق الرجاء البيضاوي، ليشغل منصب مدير تقني بالجامعة، وينهي الفراغ الذي شهدته الإدارة التقنية بالجامعة لسنوات....
حرمة الله رسميا مديرا تقنيا بالجامعة

تعاقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا مع حسن حرمة الله، المشرف العام لفريق الرجاء البيضاوي، ليشغل منصب مدير تقني بالجامعة، وينهي الفراغ الذي شهدته الإدارة التقنية بالجامعة لسنوات.

ووقع حرمة الله رسميا عقد ارتباطه بالجامعة صباح اليوم (الخميس)، حسب ما أكد مصدر جامعي مسؤول، إذ كان موقع “الهدف” سباقا إلى نشر الخبر وتأكيد أن حرمة الله سيترك منصبه في الرجاء استعدادا للتعاقد مع الجامعة.

وسيشتغل المدير التقني الجديد للجامعة إلى جانب الإطار الفرنسي بيير مورلان، الذي تعاقد مع الجامعة الملكية سابقا للإشراف على تكوين الطر والمدربين، وناصر لارغيت، مدير أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، إذ سيشغل الأخير منصب مدير المنتخبات خلفا لبيم فربيك، الذي قررت المكتب الجامعة التخلي عنه بعد انتهاء عقده مع الجامعة.

وستكون مهمة حرمة الله الأولى الإشراف على مراكز التكوين الوطنية، لبدء العمل بها على اعتبار أن غالبية الفرق تتوفر على بنيات لمراكز التكوين لكنها لا تشتغل.

وسبق لحرمة الله أن شغل منصب مدير تقني للجامعة قبل أن يغادر المغرب سنة 1994 ليشتغل في عدد من دول الخليج، وعاد إلى المغرب للتعاقد مع الرجاء قبل موسمين حيث أشرف على تكوين صغار الرجاء.

وبات يوسف روسي المرشح الأبرز لخلافة حرمة الله في منصبه إذ سبق له أن جالس مسؤولي الرجاء للعودة إلى منصبه مدير رياضي للفريق واتفقا على انتظار رحيل حرمة الله لمواصلة المفاوضات.

الفئات
الرياضة

ذات صلة