المحكمة توجه ضربة قاضية للشرايبي

قضت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء بعدم الاختصاص في الدعوى القضائية التي رفضها إدريس الشرايبي، منخرط ودادي سابق، يرغب في الترشح لرئاسة الفريق الأحمر خلفا لعبد الإله أكرم، ضد المكتب...
المحكمة توجه ضربة قاضية للشرايبي

قضت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء بعدم الاختصاص في الدعوى القضائية التي رفضها إدريس الشرايبي، منخرط ودادي سابق، يرغب في الترشح لرئاسة الفريق الأحمر خلفا لعبد الإله أكرم، ضد المكتب المسير للفريق.

وكان الشرايبي قد لجأ إلى المحكمة للحصول على حكم قضائي يجبر المكتب المسير على قبول انخراطه رفقة أزيد من 30 شخص من مؤيديه رفض المكتب المسير السماح لهم بالانخراط بالفريق الأحمر لأسباب مختلفة.

وشكل قرار المحكمة ضربة قاضية للشرايبي الذي كان يعول على حكمها لحضور أشغال الجمع العام للوداد والترشح لمنافسة سعيد الناصيري على رئاسة الفريق الأحمر.

وبات إدريس الشرايبي خارج دائرة منخرطي الوداد وخارج المنافسة على رئاسة الوداد ليبقى سعيد الناصيري، مرشحا وحيدا لرئاسة الفريق خلفا لعبد الإله أكرم، الذي قرر التخلي عن منصبه في الجمع العام المقبل.

وكان الشرايبي قد استنجد بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غير أن المكتب المديري رفض البث في شكواه وأكد له مسؤولو الجامعة ضرورة اللجوء إلى القضاء، الذي قضى بدوره بعدم الاختصاص، وبات شبه مستحيل أن يستصدر الشرايبي قرارا لصالحه حتى في حال التوجه لمؤسسة قضائية أخرى، على اعتبار أن الجمع العام سيعقد في نهاية الأسبوع الجاري.

وبات مؤكدا ان يظفر سعيد الناصيري برئاسة الفريق الأحمر، علما أنه يشغل في المكتب المسير الحالي منصب نائب الرئيس ويمارس حاليا صلاحياته كأنه الرئيس الفعلي للفريق.

الفئات
الرياضة