بعد تشبثه ببنعطية روما يضع بلهندة تحت المجهر

بعد تشبثه ببنعطية روما يضع بلهندة تحت المجهر ...
بعد تشبثه ببنعطية روما يضع بلهندة تحت المجهر

بات وصول نادي روما الموسم الكروي المقبل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا يفرض على فريق العاصمة الإيطالية، أن يقوي صفوفه بعناصر دفاعية وهجومية تواكب طموحه.

وسعىت إدارة روما جاهدا خلال الأسابيع الماضية لإقناع المدافع المغربي المهدي بنعطية بالاستمرار مع الفريق، بعد أن قطعت أمامه الطريق نحوى كل الأندية التي كانت تنوي انتدابه خلال “الميركوتو” الحالي من خلال رفع سعره إلى 70 مليون يورو، وهو ما جعل كل من بايرن ميونخ الألماني ومانشيستر سيتي يتراجعان عن رغبتهما في المدافع المغربي نظرا لضخامة المبلغ.
 
وضمن مساعي نادي روما نحوى تشكيل فريق متكامل، سلط المدرب رودي كارسيا اهتمامه تجاه لاعب مغربي آخر ليكون ضمن كتيبته الموسم الكروي المقبل، وطلب مدرب روما من إدارة ناديه أن تفتح مفاوضات مع يونس بلهندة لاعب “دينامو كيف” الأوكراني. كي يلتحق بروما خلال موسم الانتقالات الحالي.
 
وكشف كارسيا لصحيفة “لغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية انه كان يراقب بلهندة، منذ فتر بعيدة، وهو جد معجب بمؤهلاته العالية ولياقته.
 
ومن جهته كان اللاعب المغربي قد عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في عدم البقاء ضمن صفوف الفريق الأوكراني، مشير أنه يرغب في الممارسة ضمن الدوريات الخمس الأوائل بالعالم كما أن الأحداث التي عرفتها أوكرانيا مؤخرا جعلته يحسم قرار رحيله عن “دينامو كيف”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة