“ثنك لايك ايه مان” يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

اطاح فيلم "ثنك لايك ايه مان تو" بفيلم "22 جامب ستريت" في صدارة شباك التذاكر في صالات السينما في امريكا الشمالية، على ما اظهرت ارقام نشرتها شركة "اكزبيتر ريليشنز"....
"ثنك لايك ايه مان" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

اطاح فيلم “ثنك لايك ايه مان تو” بفيلم “22 جامب ستريت” في صدارة شباك التذاكر في صالات السينما في امريكا الشمالية، على ما اظهرت ارقام نشرتها شركة “اكزبيتر ريليشنز”.

وبمشاركة كيفن هارت وغابرييل يونيون، يجمع “ثنك لايك ايه مان تو” الازواج الذين شاركوا في الجزء الاول من هذا العمل الكوميدي نفسهم لكن هذه المرة في لاس فيغاس حيث اتوا لتمضية عطلة رومنسية تتحول الى مأزق.

وحصد الفيلم 30 مليون دولار من الايرادات في اسبوعه الاول، مطيحا بـ”22 جامب ستريت” الذي حقق 29 مليون دولار في اسبوعه الثاني في الصالات الامريكية (111,4 مليون دولار في المجموع).

ويبدو ان الاجزاء الجديدة للافلام تحقق نجاحا، اذ ان المرتبة الثالثة احتلها الجزء الثاني من فيلم “دراغنز” الذي حصد اكثر من 95 مليون دولار في خلال اسبوعين.

اما فيلم “جيرزي بويز” الذي ينقل قصة فرقة موسيقية من الستينيات من اخراج كلينت ايستوود، فحقق بداية جيدة في المرتبة الرابعة من الترتيب مع ايرادات قدرها 13,5 مليون دولار من الايرادات.

وتراجع فيلم “ماليفيسنت” الى المرتبة الخامسة مع 13 مليون دولار من الايرادات (قرابة 186 مليون دولار في اربعة اسابيع).

كذلك تراجع فيلم “إدج اوف تومورو” من بطولة توم كروز الى المرتبة السادسة (74,5 مليون دولار في ثلاثة اسابيع)، متقدما على فيلم “ذي فولت إن أور ستارز” الذي يروي مغامرة عاطفية ودرامية لمراهقين مصابين بالسرطان، وقد حقق هذا الفيلم 8,6 ملايين دولار (98,7 مليون دولار في ثلاثة اسابيع).

وحل في المرتبة الثامنة فيلم “اكس من: دايز اوف فيوتشر باست” الذي سجل عند انطلاقته رقما قياسيا لافضل بداية لجزء جديد من سلسلة افلام، محققا 6,2 ملايين دولار (216,9 ملايين في خمسة اسابيع).

وجاء في المرتبة التاسعة فيلم “شيف” مع جون فافرو، في تقدم مرتبة واحدة عن ترتيب الاسبوع الماضي مسجلا 1,8 مليون دولار (16,9 مليونا في سبعة اسابيع). اما المرتبة العاشرة فاحتلها فيلم “غودزيلا” مع نجمة مسلسل “بريكينغ باد” براين كرانستون وجولييت بينوش محققا 1,8 مليون دولار (حوالى 195 مليون دولار في ستة اسابيع).

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة