المحكمة الزجرية تمنح الرباطي آخر فرصة

قررت المحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء تمديد فترة التأمل في المداولة بخصوص الدعوى القضائية التي رفعها فريق الرجاء على عميده السابق أمين الرباطي، لمنحه فرصة أخيرة قبل النطق...
المحكمة الزجرية تمنح الرباطي آخر فرصة

قررت المحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء تمديد فترة التأمل في المداولة بخصوص الدعوى القضائية التي رفعها فريق الرجاء على عميده السابق أمين الرباطي، لمنحه فرصة أخيرة قبل النطق بالحكم في قضيته.

ومددت المحكمة الزجرية النطق بالحكم إلى غاية السابع من يوليوز المقبل، في محاولة منها لمنح فرصة أخير لطرفا القضية للتوصل إلى الصلح وتنازل الرجاء ومحمد فاخر على الدعوة، أو إدلاء اللاعب بما ما يفيد صحة أقواله واتهاماته التي وجهها لمسيري الرجاء ومحمد فاخر المدرب السابق للفريق الأخضر.

ولن يكون بإمكان المحكمة الزجرية تمديد فترة المداولة من جديد، على اعتبار أن القانون لا يخول لها تمديد الفترة إلا مرة واحدة، لذلك ستكون مضطرة إلى النطق بالحكم في القضية في السابع من يوليوز المقبل.

ولم يحضر الرباطي لأي جلسة من جلسات المحاكمة، كما لم يدل دفاعه بأية دليل يؤكد صحة أقوال موكله، ما يجعل موقف العميد الرجاوي ضعيف، خاصة انه لا يتوفر على شهود في القضية.

وكان العميد الرجاوي السابق قد اتهم مسؤولي الرجاء والطاقم التقني باستعماله لمحاولة ارشاء لاعبي بعض الفرق الوطينة الأخرى لتسهيل عملية فوز الرجاء في المباريات في الموسم الذي توج فيه الفريق بطلا للمغرب.

الفئات
الرياضة