الوداد يشطب على أخ بودريقة بتهمة مساعدة شقيقه الرجاوي

تعتزم اللجنة التأديبية لفريق الوداد البيضاوي التشطيب على عبد الله بودريقة، منخرط ودادي، والأخ الأصغر لمحمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، بعد اتهامه بمساعدة أخيه في الحصول على خدمات...
الوداد يشطب على أخ بودريقة بتهمة مساعدة شقيقه الرجاوي

تعتزم اللجنة التأديبية لفريق الوداد البيضاوي التشطيب على عبد الله بودريقة، منخرط ودادي، والأخ الأصغر لمحمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، بعد اتهامه بمساعدة أخيه في الحصول على خدمات سعيد فتاح.

واتهمته أيضا باتدخل لفائدة الرجاء للإتمام صفقة شاغو وجبيرة.

وينتظر أن يوجه المكتب المسير للوداد دعوة لعبد الله بودريقة للمثول أمام اللجنة التأديبية للفريق للاستماع إليه قبل اتخاذ قرار تجميد انخراطه، او التشطيب عليه من لائحة منخرطي الفريق الأحمر، حسب ما أكده مصدر ودادي مسؤول للهدف.

وسبق لعبد الله بودريقة ان أثار ضجة بحضوره الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعدما أكد البعض أنه حضر لتمثيل الوداد وهو ما نفاه بعد ذلك، إذ أكد انه حضر الجمع العام بصفته ملاحظا فقط وليس ممثلا للفريق الأحمر على اعتبار أنه لا يمكل ترخيص من المكتب المسير للحضور باسم الوداد.

وكان انتقال سعيد فتاح إلى الرجاء النقطة التي أفضت الكأس، إذ اتهم أعضاء من المكتب المسير للوداد أخ بودريقة بمساعدة أخيه على الظفر  بصفقة فتاح، بعدما أقنع اللاعب بعدم التجديد للفريق الأحمر والعودة للفريق الأخضر، فضلا عن استغلال علاقاته مع بعض مسؤولي الجديدة لمساعدة الرجاء على الاستفادة من خدمات أحمد شاغو، اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، وجبيرة لاعب فريق الكوكب المراكشي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة