تقليص 20% من الرحلات المبرمجة من باريس نحو المغرب

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني بفرنسا، اليوم الاثنين، أنه سيتم تقليص برنامج الرحلات نحو المغرب، انطلاقا من المنطقة الباريسية، بنسبة 20 في المائة غدا الثلاثاء بسبب إضراب المراقبين الجويين....
تقليص 20% من الرحلات المبرمجة من باريس نحو المغرب

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني بفرنسا، اليوم الاثنين، أنه سيتم تقليص برنامج الرحلات نحو المغرب، انطلاقا من المنطقة الباريسية، بنسبة 20 في المائة غدا الثلاثاء بسبب إضراب المراقبين الجويين.

وأضافت الإدارة العامة للطيران المدني، في بلاغ، أنها طلبت من شركات الطيران التقليص من برنامج رحلاتها انطلاقا من المنطقة الباريسية، في اتجاه جنوب فرنسا وإسبانيا والبرتغال والمغرب وتونس والجزائر، بنسبة 20 في المائة خلال يوم غد الثلاثاء.
 كما طلبت التقليص من برنامج الرحلات بنسبة 20 في المائة، بمطارات ليون ومرسيليا وتولوز وبوردو، مشيرة إلى احتمال وقوع اضطرابات في حركة النقل الجوي في البلاد.

ودعت المسافرين إلى الاتصال بشركات الطيران من أجل الحصول على معلومات وافية، وإلى عدم التوجه الى المطارات قبل التأكد من أن رحلاتهم مبرمجة.

يذكر أن الاتحاد الوطني للنقابات المستقلة (مهندسو مراقبة الملاحة الجوية) أودع إشعارا بتنفيذ إضراب من 24 إلى 29 يونيو الجاري.

الفئات
الحوادث

ذات صلة