الوداد يوقع ثالث صفقاته مقابل 160 مليون سنتيم

توصل فريق الوداد البيضاوي إلى اتفاق رسمي مع إبراهيم النقاش، اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، وعدد من الفرق المغربية...
الوداد يوقع ثالث صفقاته مقابل 160 مليون سنتيم

توصل فريق الوداد البيضاوي إلى اتفاق رسمي مع إبراهيم النقاش، اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، وعدد من الفرق المغربية
 
 يقضي الاتفاق بانضمام النقاش للفريق الأحمر لموسمين مقابل 160 مليون سنتيم وراتب شهري يقدر بـ 15 ألف درهم، حسب ما أكده مصدر ودادي مسؤول.

واتفق مسؤولو الوداد مع اللاعب المذكور على توقيع العقد بعد اجتيازه للاختبارات الطبية للتأكد من سلامته، إذ اتفق الطرفان على توقيع العقد غدا (الاثنين)، بعدما يكون النقاش قد خضع اليوم (الأحد)، للفحوصات الطبية. 

ووقع الوداد على ثالث صفقاته استعدادا للموسم الرياضي المقبل بضمه للنقاش، الذي لعب في الموسم الماضي، لفريق الدفاع الحسني الجديدي، وسبق له أن لعب لأبرز الفرق الوطنية كالجيش الملكي، والمغرب التطواني، وأولمبيك آسفي، وفرق وطنية أخرى.

وكان الفريق الأحمر قد تعاقد سلفا مع عبد الإله نوصير، الظهير الأيمن السابق لفريق المغرب الفاسي، وبلال الصوفي، نجم فريق النادي القنيطري، إذ أدى الوداد الشرط الجزائري الذي يتوفرعليه اللاعب في عقده مع الكاك ويقضي بحصول الفريق على مبلغ 200 مليون سنتيم مقابل انتقاله لفريق آخر.

وينتظر أن يتعاقد الفريق الأحمر كذلك مع صلاح الدين السعيدي، الذي كان قريبا من التوقيع للرجاء قبل أن يتعاقد الفريق الأخضر مع سعيد فتاح، وسيحل السعيدي هذا الأسبوع بالمغرب للتفاوض مع الفريق الأحمر.

الفئات
الرياضة

ذات صلة