جبيرة يكلف الرجاء 640 مليون بعد مفاوضات شهدت اشتباكات

كلفت صفقة تعاقد فريق الرجاء البيضاوي مع عبد الجليل جبيرة، لاعب الكوكب المراكشي، مبلغ 640 مليون سنتيم، مع إعارة الفريق الأخضر للاعبين من فريقه للفريق المراكشي....
جبيرة يكلف الرجاء 640 مليون بعد مفاوضات شهدت اشتباكات

كلفت صفقة تعاقد فريق الرجاء البيضاوي مع عبد الجليل جبيرة، لاعب الكوكب المراكشي، مبلغ 640 مليون سنتيم، مع إعارة الفريق الأخضر للاعبين من فريقه للفريق المراكشي.

وسيحصل الكوكب المراكشي على مبلغ 140 مليون سنتيم مع الاستفادة ممن خدمات إسماعيل كوشام، وياسين كارين، الذي لعب الموسم الماضي معارا لفريق شباب الريف الحسيمي.

وسيستفيد أجبيرة من المبلغ المتبقي من الصفقة إذ سيحصل على مبلغ 110 مليون سنتيم في الموسم الأول، و120 مليون سنتيم في الموسم الثاني، و130 مليون سنتيم في الموسم الثالث، و140 مليون سنتيم في الموسم الرابع، حسب ما أكده مصدر رجاوي مسؤول.

وحسم الرجاء الصفقة لصالحه بعد ليلة شهدت صراعات قوية بين مسؤولي الرجاء والوداد ووكيلي لاعبين دخلا على الخط في الصفقة للظفر بها، إذ رغم العقد المبدئي الذي وقعه فؤاد الورزازي، مع مسؤولي الوداد البيضاوي، رفض اللاعب الانتقال إلى الفريق الأحمر، ما تسبب في تشابك بالأيدي وتلاسن بين الوكيلين لمحاولة كل منهما التأثير في اختيار اللاعب لأحد الغريمين.

وشهد احد فنادق الدار البيضاء فوضى عارمة بسبب وجود مسؤولي الرجاء والوداد ورئيس الكوكب المراكشي والوكيلين، للصراع من أجل الظفر بصفقة اللاعب، قبل أن يحسمها الرجاء لصالحه في آخر لحظة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة