انتحار شخص موضوع تحت الحراسة النظرية بمولاي ادريس زرهون

علم لدى مصدر أمني أن شخصا كان موضوعا تحت الحراسة النظرية بمفوضية الشرطة بمولاي ادريس زرهون، أقدم في الساعات الأولى.. ...
انتحار شخص موضوع تحت الحراسة النظرية بمولاي ادريس زرهون

علم لدى مصدر أمني أن شخصا كان موضوعا تحت الحراسة النظرية بمفوضية الشرطة بمولاي ادريس زرهون، أقدم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 18 يونيو الجاري على الانتحار باستعمال قميصه العلوي، وهو ما استدعى نقله على وجه السرعة الى المستشفى المحلي على متن سيارة الإسعاف حيث توفي قبل وصوله للمؤسسة الصحية المذكورة.

وأوضح ذات المصدر، بأن الهالك تم توقيفه في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل داخل المحطة الطرقية بالمدينة بناء على طلب استغاثة من طرف عدد من المسافرين الذين أكدوا ان شخصا في حالة سكر مفرطة يعترض سبيل المواطنين، وهو ما استدعى إيقاف المعني بالأمر وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية بعد إشعار النيابة العامة المختصة.

ويضيف ذات المصدر، بأن الهالك كان يعمل مياوما وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقة الموصوفة والسكر العلني البين والعنف، وقد جرى إيداع جثثه بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي.

وأكد ذات المصدر بان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس فتحت بحثا قضائيا في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، بحيث جرى الاستماع لعدد من الأشخاص الذين كانوا ضحية اعتداء من طرف الهالك كما تم تحصيل إفادات الشهود في النازلة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة