رسميا الوداد يقيل مدربه الشريف

توصل فريق الوداد البيضاوي إلى اتفاق رسمي مع مدرب الفريق مصطفى شهيد الملقب بـ"الشريف"، بالانفصال بالتراضي، مقابل حصول الأخير على راتب شهرين فقط....
رسميا الوداد يقيل مدربه الشريف

توصل فريق الوداد البيضاوي إلى اتفاق رسمي مع مدرب الفريق مصطفى شهيد الملقب بـ”الشريف”، بالانفصال بالتراضي، مقابل حصول الأخير على راتب شهرين فقط.

وقرر مسؤولو الوداد صرف النظر عن مصطفى الشريف، الذي كان يمتد عقده لسنة ونصف مع الفريق الأحمر، قضى منها مدة ستة أشهر فقط، لفشله في تحقيق نتائج إيجابية رفقة الوداد، بالإضافة إلى أن المكتب المسير للفريق سيرحل في الجمع العام المقبل المقرر عقده في 29 من الشهر الجاري، لذلك يفضل مسؤولو الوداد فسح المجال أمام الرئيس المقبل بالتعاقد مع مدرب جديد.

وكان الشريف قد أشرف على تدريب الفريق الأحمر خلفا لعبد الرحيم طاليب، الذي أقاله المكتب المسير بسبب النتائج السلبية للفريق، غير أنه دخل في خلافات مع عدد من اللاعبين ساهمت في توثر الأجواء داخل القلعة الحمراء، وهو ما دفعه إلى إبعاد بعض اللاعبين من التشكيلة الرسمية.

ولم يحقق الشريق نتائج جيدة تشفع له في مواصلة إشرافه على الإدارة التقنية للفريق الأحمر، خاصة أن الفريق مقبل على مرحلة ما بعد اكرم ويسعى إلى التعاقد مع مدرب كبير ولاعبين في المستوى لتحقيق نتائج جيدة في الموسم الرياضي المقبل.

من جهة أخرى، تعاقد الوداد رسميا مع عبد اللطيف نوصيري، الظهير الأيمن لفريق المغرب الفاسي، مقابل 510 مليون سنتيم لثلاث سنوات، إذ سيحصل في الموسم الأول على 110 وفي الثاني على 120 وفي الثالث على 130 مليون سنتيم.

الفئات
الرياضة

ذات صلة