اجتماع حاسم للزاكي مع الجامعة بسبب خلافات

يقدم بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني، تقريره المفصل عن الاستعدادات الأولى للمنتخب الوطني التي جرت بالبرتغال والمباريات الودية رسميا الثلاثاء، لنور الدين البوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية....
اجتماع حاسم للزاكي مع الجامعة بسبب خلافات

يقدم بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني، تقريره المفصل عن الاستعدادات الأولى للمنتخب الوطني التي جرت بالبرتغال والمباريات الودية رسميا  الثلاثاء، لنور الدين البوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.

وسيكون الاجتماع حاسما بين الزاكي والبوشحاتي، لاطلاعه على سلبيات وإيجابيات التجمع التدريبي، والمشاكل التي عاشتها بعثة المنتخب الوطني خاصة في روسيا.

وعلم “الهدف” أن بعثة المنتخب الوطني شهدت خلافات بين الزاكي وأعضاء طاقمه التقني بسبب رفضه تدخلهم في اختصاصاته، بالإضافة إلى خلافاته مع بعض لاعبي الفرق الوطني.

وقرر الزاكي عقد اجتماع مع مسؤولي الجامعة لوضع حد لهذه الخلافات التي طفت على السطح بروسيا، إذ من المرجح أن يطالب الناخب الوطني بتقليص اختصاصات عزيز بودربالة، المدير الرياضي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خاصة أن الأخير اقترح على الزاكي مواجهة منتخبات أوروبية قوية ورفض الأخير بحجة أنه يرغب في مواجهة منتخبات إفريقية، استعدادا للمشاركة في كأس إفريقيا المقرر تنظيمها بالمغرب في مطلع السنة المقبلة.

وكان الزاكي قد انتقد توقيت برمجة تجمع البرتغال، وأكد أنه رغم نجاح الاستعدادات في رأيه إلا أن بعثة الأسود عاشت مدا وجزرا، بسبب مغادرة لاعبين وغياب آخرين، ما اضطره إلى الاعتماد على تشكيلات مختلفة في المباريات الودية.

الفئات
الرياضة

ذات صلة