“بروكتر آند غامبل” تعُود بحملة

وفاء منها لالتزامها الاجتماعي، تقود "بروكتر آند غامبل" المغرب حملة تضامنية واسعة لإفطار صائم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، و ذلك عن طريق علاماتها التجارية: 'تيد'، 'آرييل'، 'مسيو بروبر'،...
"بروكتر آند غامبل" تعُود بحملة

وفاء منها لالتزامها الاجتماعي، تقود “بروكتر آند غامبل” المغرب حملة تضامنية واسعة لإفطار صائم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، و ذلك عن طريق علاماتها التجارية: ‘تيد’، ‘آرييل’، ‘مسيو بروبر’، ‘آتشي’ و ‘فيري’. كما سيقوم فرع الشركة في المغرب باعتباره رائد السلع الاستهلاكية بإطلاق حملة على نطاق واسع لجمع التبرعات في جميع الأسواق الممتازة “مرجان” خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 29 يونيو 2014..

وفي بلاغ توصل موقع “أكورا” بنسخة منه، تدعو شركة “بروكتر آند غامبل” جميع المواطنين المغاربة للمشاركة في هذه المبادرة الطيبة التي تُمكن العديد من الأشخاص الذين يعيشون في وضع غير مستقر من كسر صيامهم في أجواء ودية و أسرية.

وخلال السنة الماضية، تمكنت حملة إفطار صائم من هبة 16000 وجبة فطور كما تمت تعبئة مستخدمي الشركة في تحضير الوجبات و خدمة المحتاجين، و يُطلق فرع شركة “بروكتر آند غامبل” اليوم، عملية التبرع بوجبات الفطور بكميات أكبر و أوسع من السنة الماضية بالإضافة إلى قيام مستخدمي الشركة بثلاث عمليات رئيسية في الميدان

وتتأسس عملية ‘إفطار صائم’ على النحو التالي: كُل قفة تتضمن منتجات “بروكتر آند غامبل” مُشتراة من الأسواق الممتازة ‘مرجان'(36 نقطة بيع في 26 مدينة في المملكة) ستُمكّن أي شخص محتاج من الحصول على فطور مجاني، حيث سيتم تحويل قيمة الوجبات لمختلف الجمعيات المعنية في مختلف ربوع المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن  عملية “إفطار صائم” ليست الأولى من نوعها من تنظيم شركة “بروكتر آند غامبل”، فبمناسبة شهر رمضان لسنة 2012، قامت الشركة بتوزيع أكثر من نصف مليون حفاظة ‘بامبرز’ لفائدة الجمعيات، أما بالنسبة للسنة الماضية، فقد وقعت “بروكتر آند غامبل” عقد شراكة مع بنك الطعام لتخزين و تقسيم تبرعات الشركة، و أخيراً، تم تجهيز ورش للحلاقة في مركز سيدي مومن في إطار إعادة الإدماج.

الفئات
غير مصنف

ذات صلة