لأول مرة في العالم وحصريا بالمغرب… طوطال المغرب تخلق “نادي المهنيين”

لأول مرة في العالم وحصريا على السوق المغربية، تطلق طوطال المغرب "نادي المهنيين"، الذي يعتبر أرضية فريدة من نوعها مخصصة كليا لمهنيي بيع قطع الغيار الخاصة بالسياراتويستهدف هذا البرنامج،...
لأول مرة في العالم وحصريا بالمغرب... طوطال المغرب تخلق "نادي المهنيين"

لأول مرة في العالم وحصريا على السوق المغربية، تطلق طوطال المغرب “نادي المهنيين”، الذي يعتبر أرضية فريدة من نوعها مخصصة كليا لمهنيي بيع قطع الغيار الخاصة بالسيارات

ويستهدف هذا البرنامج، بشكل مباشر، نقط البيع التي تقوم بتسويق الزيوت لمكافأتها على وفائها لمنتوجات العلامة التجارية”طوطال”، ومدها بمساعدة إحدى أكبر المجموعات العالمية في أنشطتها اليومية، وعرض المزايا الحصرية التي سيتمتعون بها كأعضاء في “نادي المحترفين”.

ويعتبر هذا النادي إجراء تجاريا مجددا ومهيكلا في نفس الوقت لقطاع توزيع زيوت السيارات بالمغرب، حيث سيتم تعريف كل نقطة بيع منخرطة في “نادي المهنيين” والتعرف على موقعها من خلال شارة، وكذلك عند  تسليمها طلبيتها التجارية من زيوت طوطال، حيث سيتم نسخ وتسجيل المنتجات من طرف المستخدم المكلّف بالتسليم. وبالتالي، يمكن لكل متجر جمع النقط في رصيده وتحويلها، في الوقت المناسب، إلى هدايا يتم اختيارها من بين مجموعة كبيرة من الهدايا المقترحة من طرف  قائمة “نادي المهنيين.” كما ستتم مكافأة الزبون المهني على وفائه من خلال استفادته من علاقة متميزة مع طوطال المغرب، التي ستسمح له بالاستفادة من النصائح اليومية والعديد من المهارات التجارية والعروض والامتيازات الحصرية المرتبطة بنشاطه والتي تتماشى مع اهتماماته.

ويجمع هذا البرنامج العديد من الابتكارات التي تتماشى والتكنولوجيات الحديثة مثل الهواتف الذكية المجهزة بآلة نسخ وتطبيقات خاصة بالهواتف النقالة ومعرفة الموقع من خلال تقنية GPS ووضع الشارات على كل منتوج وبكل متجر.

 وتطمح هذه الأرضية، التي تم تصميمها بالمغرب، إلى التوسع لتصل إلى فروع أخرى لمجموعة طوطال في العالم.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة