“22 جامب ستريت” في صدارة شباك التذاكر في اميركا

تصدر فيلم "22 جامب ستريت" شباك التذاكر لصالات السينما في اميركا الشمالية منذ الاسبوع الاول لبدء عرضه وتقدم على عمل جديد آخر هو فيلم الرسوم المتحركة "دراغنز 2"....
"22 جامب ستريت" في صدارة شباك التذاكر في اميركا

تصدر فيلم “22 جامب ستريت” شباك التذاكر لصالات السينما في اميركا الشمالية منذ الاسبوع الاول لبدء عرضه وتقدم على عمل جديد آخر هو فيلم الرسوم المتحركة “دراغنز 2”.

وبعدما التقيا في المدرسة في فيلم “21 جامب ستريت”، ينتقل جوناه هيل وتشانينغ تاتوم الى مقاعد الجامعة لتفكيك شبكة تجارة مخدرات في “22 جانب ستريت”. وحصد هذا الفيلم الكوميدي 60 مليون دولار في اسبوعه الاول في الصالات.

كذلك حقق فيلم اخر جديد هو “دراغنز 2” بداية موفقة ايضا مع 50 مليون دولار من الايرادات في الاسبوع الاول. ويروي فيلم الصور المتحركة هذا مغامرات فتى مع تنين واكتشافهما كهفا منسيا مليئا بهذه الحيوانات.

وتراجع فيلم “ماليفيسنت” المقتبس من قصة “الجميلة النائمة” والذي تلعب فيه أنجلينا جولي دور الساحرة الشريرة إلى المرتبة الثالثة مع 19 مليون دولار (163,5 مليونا في المجموع).

واحتل فيلم “إدج اوف تومورو” من بطولة توم كروز الذي يؤدي فيه دور جندي حتم عليه تكرار القتال عينه، المرتبة الرابعة مع 16,2 مليون دولار (56,6 مليونا في المجموع)، متقدما على فيلم “ذي فولت إن أور ستارز” الذي يروي مغامرة عاطفية ودرامية لمراهقين مصابين بالسرطان، وقد حقق هذا الفيلم 15,7 مليون دولار (81,7 مليونا في المجموع).

وحل في المرتبة السادسة فيلم “اكس من: دايز اوف فيوتشر باست” الذي سجل عند انطلاقته رقما قياسيا لافضل بداية لجزء جديد من سلسلة افلام، محققا 9,5 ملايين دولار (205,9 ملايين في اربعة اسابيع).

وفي المرتبة السابعة فيلم “غودزيلا” مع نجمة مسلسل “بريكينغ باد” براين كرانستون وجولييت بينوش (3,1 ملايين دولار، 191,3 مليونا في المجموع)، متقدما على فيلم “ايه ميليين وايز تو داي إن ذي ويست” الذي سجل 3,1 ملايين دولار (36,9 مليون دولار في المجموع).

اما المرتبة التاسعة فجاء فيها فيلم “نييبرز” من بطولة زاك إفرون وسيث روجن مع 2,5 مليون دولار (143,1 مليونا في المجموع).

اخيرا في المرتبة العاشرة جاء فيلم “شيف” مع جون فافرو مع 2,1 مليون دولار.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة