هودجسون يجد صعوبة في تقبل الهزيمة أمام ايطاليا

وجد روي هودجسون مدرب انجلترا صعوبة في تقبل الهزيمة أمام ايطاليا يوم السبت في كأس العالم لكرة القدم بعدما قال ان الفريق قدم أفضل أداء منذ توليه المسؤولية قبل...
هودجسون يجد صعوبة في تقبل الهزيمة أمام ايطاليا

وجد روي هودجسون مدرب انجلترا صعوبة في تقبل الهزيمة أمام ايطاليا يوم السبت في كأس العالم لكرة القدم بعدما قال ان الفريق قدم أفضل أداء منذ توليه المسؤولية قبل عامين.

وفازت ايطاليا 2-1 في المجموعة الرابعة بفضل هدف من ماريو بالوتيلي في الدقيقة 50 بعدما فشلت انجلترا في ترجمة سيطرتها خلال الشوط الثاني.

وقال هودجسون للصحفيين “من الصعب دائما ان يستخلص المرء ايجابيات بعد الهزيمة في أي مباراة. حتى عندما كانت النتيجة تشير لتأخرنا 2-1 كنت أعتقد انه يمكننا ادراك التعادل والفوز في النهاية لاننا سيطرنا في الشوط الثاني.”

وأضاف “الشيء الايجابي الوحيد الذي يمكنني استخلاصه هو ان هذا بلا شك هو أفضل اداء للفريق تحت قيادتي.”

وفازت كوستاريكا 3-1 على اوروجواي في أول مباراة بالمجموعة ويثق هودجسون ان فريقه لا يزال يملك كل الفرص للوصول الى دور الستة عشر.

وقال هودجسون “بالطبع لا يزال يمكننا التأهل. نشعر بقليل من الاحباط والحزن الآن لان المباراة لم تكن في صالحنا. كنا نأمل في بداية مثالية لكن نحن لا نعيش في عالم مثالي.”

وأضاف “أثق بشدة انه‭‬‬ يمكننا اللعب جيدا بما يكفي في المباراتين القادمتين من أجل التأهل وانا واثق ان اللاعبين يمكنهم تفهم الأمر بعد التغلب على آثار هذا الاحباط.”

وشعر هودجسون بسعادة بالطريقة التي أبطل بها فريقه مفعول الهجوم الايطالي لكنه انزعج من فشل لاعبيه في ارسال التمريرات النهائية بشكل صحيح.

وقال هودجسون “من الصعب قليلا تقبل خسارتنا للمباراة وخاصة عند النظر الى قلة التسديدات على مرمانا في الشوط الثاني.”

وأضاف “تمريراتنا النهائية كانت تثير الاحباط قليلا اليوم. نحن أفضل من هذا. لكن نحن فريق شاب وهذه أول كأس عالم لأكثر من نصف الفريق لذلك أعتقد ان هذا سيتحسن بمرور الوقت.”

الفئات
الرياضة

ذات صلة