برانديلي: خططي سارت بشكل جيد أمام انجلترا

أشاد تشيزاري برانديلي مدرب ايطاليا بالمواهب الصاعدة في انجلترا لكنه أكد أيضا ان خططه أتت ثمارها بعد فوز فريقه 2-1 في المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة القدم يوم السبت....
برانديلي: خططي سارت بشكل جيد أمام انجلترا

أشاد تشيزاري برانديلي مدرب ايطاليا بالمواهب الصاعدة في انجلترا لكنه أكد أيضا ان خططه أتت ثمارها بعد فوز فريقه 2-1 في المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة القدم يوم السبت.

وقال برانديلي بعد فوز ايطاليا بفضل هدف من ماريو بالوتيلي في بداية الشوط الثاني “المنطق يقول اننا لا نملك لاعبين بمثل قوة لاعبي انجلترا لكن نملك لاعبين لديهم المهارة الخططية وفي الشوط الأول استحوذنا على الكرة لفترات أطول.”

وأضاف “هذه هي طريقة اللعب ومن بين بدلاء الفريق نملك لاعبين يمكنهم اكمال المهمة. أشركنا اندريا بيرلو الى جانب دانييلي دي روسي وماركو فيراتي من أجل الكثرة العددية في وسط الملعب وأتى الأمر ثماره.”

وتابع “كان يجب علينا ان نؤدي بشكل جيد أمام انجلترا التي يملك لاعبوها القدرة على تغيير اتجاهاتهم سريعا والانطلاق.”

وأكد برانديلي انه كان “من الجنون” عدم توقف المباراة لوقت مستقطع لشرب السوائل وسط الحرارة والرطوبة العالية لكنه ظهر سعيدا بالطريقة التي تعامل بها فريقه مع الأجواء الصعبة.

وقال برانديلي “عانينا الليلة لكن رد اللاعبون بشكل رائع على الظروف. كانت مباراة ملحمية وأشعر ان منتخب انجلترا أحد أقوى الفرق في كأس العالم. قدمنا مباراة رائعة.”

وأشار برانديلي الى اعجابه بالطريقة التي تطور بها أداء المنتخب الانجليزي.

وقال برانديلي “قبل سنوات قليلة كانت انجلترا تعتمد على التمريرات الطويلة لكنها الآن تملك فريقا يذخر بالمهارات والتمريرات السريعة القصيرة.”

وأضاف “تغير الفريق كثيرا ويملك حاليا أحد أقوى خطوط الهجوم في كأس العالم ولهذا انا سعيد للغاية بالنتيجة.”

الفئات
الرياضة

ذات صلة